recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

محافظ القاهرة يكرم 61 طالبًا متفوقًا من أبناء دور الرعاية

الصفحة الرئيسية

 


محافظ القاهرة يكرم 61 طالبًا متفوقًا من أبناء دور الرعاية


كرم اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، اليوم الأربعاء، 61 طالبًا وطالبة من المتفوقين بمراحل التعليم المختلفة (ابتدائي، وإعدادي، وثانوي، عام، وأزهري، وصناعي، وجامعات) من أبناء دور الرعاية الاجتماعية، وذلك في إطار مبادرة "فرحة أبنائنا بالتفوق".


وخلال الحفل، أكد محافظ القاهرة على حرص القيادة السياسية على تقديم كافة سبل الدعم لكل أبناءنا بدور الرعاية، وطالب كافة الجهات التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدني بالاستمرار في بذل الجهد لتوفير فرص الحياة الأفضل لأبنائنا المتفوقين وتقديم كافة التيسيرات وتذليل كافة العقبات في سبيل تحقيق كافة طموحاتهم.


وأشاد محافظ القاهرة بجهود وزارة التضامن الاجتماعي وكافة العاملين بدور الرعاية والقائمين على الجمعيات الأهلية لما يبذلوه من جهد لتوفير المناخ لإعداد جيل صالح من أبناءنا قادر على خدمة وطنهم، مؤكدًا أن الجمعيات الأهلية هي الداعم والشريك الرئيس للأجهزة التنفيذية بالمحافظة في تنفيذ الخطط التنموية لتوفير حياة أفضل للمواطنين.


وشهد الحفل م. حازم الأشموني السكرتير العام، واللواء يحيى العادم السكرتير العام المساعد، ود. أحمد عبيد مدير مديرية التضامن بالقاهرة، وعز فرغل رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية، وعدد من قيادات المحافظة، ومسئولى التضامن الاجتماعي والجمعيات الأهلية.


google-playkhamsatmostaqltradent