recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

العثور علي جثمان طفل بعد تغيبه لأكثر من أسبوعين بإحدى ترع الدقهلية بظروف غامضة




 

العثور علي جثمان طفل بعد تغيبه لأكثر من أسبوعين بإحدى ترع الدقهلية بظروف غامضة 


كتب- خالد البليسي


بعد رحلة طويلة وشاقه ومضنية استمرت أكثر من عشرة أيام فى البحث عن الطفل/يوسف احمد جوده والذى يبلغ من العمر أثنى عشر عاما  ابن قرية الشوامى مركز بلقاس محافظة الدقهليه والسبب وراء سر اختفائه فجأة بذل من خلالها أهل الطفل واهالى قرية الشوامى والقرى المجاورة جهودا شاقه بالبحث فى كل مكان عن الطفل وعن السبب وراء سر اختفائه وكان الطفل قد تغيب منذ الثامن والعشرون من شهر أكتوبر الماضى ولكن دون جدوى أو الوصول إلى نتيجة ويتفاجئ الجميع صباح أمس الثلاثاء بصدمة كبرى تزلزل اركان المجتمع بخبر العثور على جثمان الطفل فى بحر الستامونى مربوط بسلسله فى حجر كبير الا ان الجثمان قد أثرت فيه المياه ولم تعد معالمه واضحه وعلى الفور تم اخذ عينه من الاب وبعد تحليلها ظهرت النتيجه المؤسفه أن الجثمان فعلا للطفل يوسف احمد جوده  لتنتهى رحلة البحث عنه حيا ولتبدأ رحلة البحث عن قاتلة...



 تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من كشف هوية الطفل الذي عثر عليه غارقًا في إحدى الترع بنطاق مركز الستاموني، وتبين أنه متغيب عن منزله منذ يوم 28 أكتوبر الماضي.


وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الستاموني، بالعثور على جثمان طفل داخل الترعة.


وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وجرى انتشال جثمان الطفل، ونقله لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وإيداعه ثلاجة حفظ الموتى لحين كشف هويته.


وبالفحص والتحريات ومراجعة بلاغات الغياب، تمكن ضباط مباحث المركز من كشف هوية الطفل، وتبين أنه يدعى يوسف أحمد جودة أبوزيد، ويبلغ من العمر 12 عامًا، مقيم بقرية الشوامي التابعة لمركز بلقاس، ومختفي عن منزله منذ يوم السبت 28 أكتوبر الماضي.


وجرى إخطار أسرة الطفل، وإجراء تحليل DNA لهما وتبين تطابقه مع الجثة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، ويكثف ضباط مباحث المركز من جهودهم بكشف ملابسات وظروف وفاته.

العثور علي جثمان طفل بعد تغيبه لأكثر من أسبوعين بإحدى ترع الدقهلية بظروف غامضة 

google-playkhamsatmostaqltradent