إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

بنك ناصر الاجتماعي يدعم 27 ألف مستفيدة من مبادرة "مستورة" بقيمة 560 مليون جنيه

 

بنك ناصر الاجتماعي يدعم 27 ألف مستفيدة من مبادرة "مستورة" بقيمة 560 مليون جنيه

بنك ناصر الاجتماعي يدعم 27 ألف مستفيدة من مبادرة "مستورة" بقيمة 560 مليون جنيه



في إطار دعمه للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، يشارك بنك ناصر الاجتماعي في فعاليات الدورة الـ 66 لمعرض "ديارنا للحرف اليدوية والتراثية" بكايرو فستيفال سيتي مول. تهدف مشاركة البنك إلى إتاحة التسويق والترويج لمنتجات المستفيدين من برامج تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، خاصةً تمويل "مستورة" الموجه للمرأة المصرية.


دعم مشروعات الشباب والمرأة:


تأتي مشاركة بنك ناصر الاجتماعي إيمانًا بدعم ومساندة مشروعات الشباب والنهوض بقدرات المرأة المصرية وتفعيل مشاركتها في التنمية الاقتصادية. يسعى البنك إلى التوسع في المشروعات الصغيرة والمتوسطة ورفع مستوى المعيشة للمواطنين وتوفير حياة كريمة لجميع فئات المجتمع.


تمويل "مستورة":


أكدت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، على اهتمام البنك بدعم وتمكين المرأة اقتصاديًا من خلال مبادرة "مستورة". نجح البنك في تقديم تمويل لأكثر من 27 ألف مستفيدة بإجمالي قيمة 560 مليون جنيه.


شروط تمويل "مستورة":


يمنح تمويل "مستورة" بحد أدنى 4 آلاف جنيه، وبحد أقصى 50 ألف جنيه، وفقًا لاحتياجات المشروع، ويسدد على أقساط شهرية لمدة تصل إلى 24 شهرًا.


منتج "بدايتها فكرة":


يقدم بنك ناصر الاجتماعي خلال المعرض نماذج لمنتج "بدايتها فكرة" الذي يقدمه لتمويل الأصول الثابتة ورأس المال العامل لأصحاب المشروعات الصغيرة لكافة الفئات بشروط ميسرة وأسعار مميزة. نجح البنك في تقديم تمويلات بقيمة 100 مليون جنيه.


شروط تمويل "بدايتها فكرة":


تتراوح قيمة تمويل "بدايتها فكرة" ما بين 10 آلاف جنيه وبحد أقصى 10 ملايين جنيه بأقساط شهرية، وتتراوح مدة السداد من سنة وحتى 5 سنوات.


التزام بنك ناصر الاجتماعي:


يؤكد بنك ناصر الاجتماعي على التزامه بدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتمكين الشباب والمرأة اقتصاديًا. يسعى البنك إلى توسيع قاعدة المستفيدين من برامجه التمويلية وتحسين مستوى المعيشة للمواطنين.


google-playkhamsatmostaqltradent