recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

افتتاح معرض أهلاً رمضان بإسنا جنوب الأقصر بتخفيضات تصل لـ30%

الصفحة الرئيسية
افتتاح معرض أهلاً رمضان بإسنا جنوب الأقصر بتخفيضات تصل لـ30%
 
 
كتب - عبدالعزيز حمادي
 
 
شهدت مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر اليوم الأربعاء، افتتاح معرض جديد من معارض أهلا رمضان لتوفير السلع الغذائية الأساسية وبلح وياميش شهر رمضان المبارك بأسعار مخفضة للمواطنين، وسط حالة من الإقبال الكبيرة من المواطنين لشراء السلع المخفضة.
 
 
ومع افتتاح المعرض وتوفر السلع بأسعار مخفضة، توافد العشرات من الأهالى رجال وسيدات على المعرض للحصول على المنتجات المخفضة قبل دخول الشهر الكريم، وسط فرحة كبيرة بتوفير كافة السلع الرئيسية لهم بأسعار أقل35% من المحلات والسوبر ماركت فى المدينة لخدمتهم قبل قدوم الشهر الكريم.
 
 
وذلك بإشراف رجال إدارة تموين إسنا بقيادة بقيادة نجلاء عبد المعز طه مدير إدارة تموين إسنا، وأحمد طه مدير الرقابة التموينية بالإدارة، بالتعاون مع منصور فرج، والمهندس حسام عبود، وجمال هدية، ومحمد يحيي أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بالأقصر.
 
 
ويشارك في معرض «أهلًا رمضان» بإسنا عدد كبير من التجار، لتوفير مختلف المنتجات والسلع الغذائية من سكر، أرز، مكرونة، زيت، سمن، كل أنواع الجبن والألبان، البقوليات، والخضروات والفاكهة، ومستلزمات شهر رمضان من بلح، جوز هند، قمر الدين، الفاكهة المجففة «تين، مشمش، خروب»، سوبيا، إضافة إلى اللحوم والدواجن.
google-playkhamsatmostaqltradent