recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

ختام ناجح لمعرض ديارنا بالأقصر: وحدة السكان تُبهر الحضور بأنشطتها المتنوعة

الصفحة الرئيسية
ختام ناجح لمعرض ديارنا بالأقصر: وحدة السكان تُبهر الحضور بأنشطتها المتنوعة
 
 
كتب- عبدالعزيز حمادي
 
 

اختتمت وحدة السكان بديوان عام محافظة الأقصر، اليوم، فعاليات معرض ديارنا بالأقصر، الذي نظمته وزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع محافظة الأقصر.

وشارك في المعرض، الذي استمر لمدة خمسة عشر يومًا، خمسة عشر عارضًا من مختلف مراكز وقرى محافظة الأقصر، وذلك ضمن مشاركة الوحدة في المعارض الحرفية، تطبيقًا لتوصيات مؤتمر صنع في مصر الذي أقامته وحدة السكان خلال عام ٢٠٢٣.

وقالت رجاء شوقي، رئيس وحدة السكان بديوان عام محافظة الأقصر، أن وحدة السكان نظمت العديد من الأنشطة خلال أيام المعرض مع زوار معرض ديارنا ومرتاديه، كان أبرزها إقامة العديد من اللقاءات مع العارضين والزوار ضمن مبادرة "تحدث معه" التي أطلقتها وزارة التنمية المحلية.

وقد لاقت هذه الأنشطة استحسان وثناء العارضين والزوار والقائمين على معرض ديارنا من وزارة التضامن الاجتماعي.

حضر ختام المعرض محمد حسين، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالاقصر، والدكتور أحمد العراقي، منسق المسئولية المجتمعية، والدكتور أحمد السيد عبدالمولى، ممثل وزارة التضامن الاجتماعي، والاستاذ رضا محمد، مسئول معارض بوزارة التضامن الاجتماعي، ومتطوعون من وحدة السكان بديوان عام محافظة الأقصر، وعارضين وحدة السكان، ورواد وزوار معرض ديارنا.

تأتي مشاركات وحدة السكان بديوان عام محافظة الأقصر في المعارض لذوي الحرف اليدوية تنفيذًا لتعليمات السيد اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، وبناء على تعليمات وتوجيهات المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، وبإشراف الدكتورة فاطمة الزهراء جيل، رئيس الإدارة المركزية للسكان.
google-playkhamsatmostaqltradent