إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

موعد مباراة دريمز والنادي الإفريقي اليوم في كأس الكونفيدرالية الأفريقية

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة دريمز والنادي الإفريقي اليوم في كأس الكونفيدرالية الأفريقية


يشهد ملعب بابو يارا صراعًا قويًا على صدارة المجموعة الثالثة في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، حيث يلتقي دريمز، صاحب المركز الثاني، مع النادي الإفريقي، المتصدر، في إطار الجولة الخامسة من المسابقة. يبحث كل فريق عن تحقيق الفوز وتحسين وضعه في جدول الترتيب.


دريمز يسعى لمواصلة انتصاراته وكسر هيمنة النادي الإفريقي:

يدخل دريمز اللقاء مُتطلعًا لتحقيق فوزه الرابع على التوالي، وذلك للوصول إلى صدارة المجموعة. يعتمد الفريق بقيادة المدرب الغاني سيمون أودو على قوته الهجومية بقيادة المهاجم الإيفواري عبد الله سيسيه، واللاعب الغاني بيدرو كوفي، مع تنظيم دفاعي قوي بقيادة الكاميروني إريك إيميكا.


النادي الإفريقي يطمح لحسم تأهله إلى ربع النهائي:

في المقابل، يطمح النادي الإفريقي إلى تحقيق الفوز وحسم تأهله إلى ربع نهائي المسابقة بشكل رسمي. يعتمد الفريق بقيادة المدرب التونسي المنذر الكبير على قوته الهجومية بقيادة المهاجم الليبي محمد زعبية، واللاعب النيجيري أوستن أموتو، مع تنظيم دفاعي قوي بقيادة الكاميروني إيميكا إيفونا.


تاريخ حافل بالمواجهات:

التقى الفريقان مرة واحدة في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، فاز دريمز في 0 مرة وفاز النادي الإفريقي في مباراة واحدة، بينما لم يتعادل الفريقان في أي مباراة.


نقاط القوة والضعف:

يتميز دريمز بقوته الهجومية ووجود لاعبين موهوبين مثل عبد الله سيسيه، وبيدرو كوفي، بينما يعاني من بعض الثغرات الدفاعية. أما النادي الإفريقي فيعتمد على تنظيمه الدفاعي وقدرة هجومه على استغلال الفرص، خاصةً من خلال محمد زعبية، وأوستن أموتو.


توقعات مثيرة:

يتوقع أن تكون المباراة مثيرة وحافلة بالندية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحسين وضعه في جدول الترتيب.


القنوات الناقلة:

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناتي beIN Sports Xtra 1 و beIN Sports Xtra 2، وهما الناقل الحصري لمسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

google-playkhamsatmostaqltradent