recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

تحرير عامل من قبضة خاطفيه بعد احتجازه وتعذيبه بمدينة دكرنس بالدقهلية

تحرير عامل من قبضة خاطفيه بعد احتجازه وتعذيبه بمدينة دكرنس بالدقهلية
 


 تحرير عامل من قبضة خاطفيه بعد احتجازه وتعذيبه بمدينة دكرنس بالدقهلية



تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من تحرير عامل بعدما احتجزه شخصان، وتعديا عليه بالضرب والحرق وأحدثا به إصابات شديدة، وذلك لظنهما شروعه في سرقة دراجة بخارية "توكتوك" خاصة بأحدهما، بمدينة دكرنس.


وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من ربة منزل، مقيمة بمركز السنبلاوين، بتلقيها اتصالًا من شخصين غير معلومين لديها، يفيد باحتجازهما نجلها، ويدعى ك.ع.ح.ر.، 17 عامًا، عامل بمخبز بمدينة دكرنس، وطلبا منها مبلغًا ماليًا لإطلاق سراحه، وذلك لشروعه في سرقة توكتوك خاص بأحدهما.


وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحثي من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس، برئاسة المقدم إسلام صقر، رئيس مباحث المركز، لتحرير المجني عليه وضبط الجناة.


وتوصلت التحريات إلى أن وراء الواقعة كل من: جمال ع.ال.م.س.، 54 عامًا، سائق، والسيد م.إ.ر.، 24 عامًا، عاطل، مقيمان بدكرنس.


وكشفت التحريات أن المجني عليه يعمل في مخبز مملوك لأولاد عمه بمدينة دكرنس منذ شهر، واحتجزه المتهمين لمدة يومين ظنًا منهما شروعه في سرقة التوكتوك الخاص بأحدهما، وتعديا عليه بالضرب والحرق، وأحدثا به سحجات وكدمات متفرقة بالجسم وحروق من الدرجة الثانية.


وجرى ضبط المتهمين وتحرير المجني عليه من داخل مسكن أحدهما، ونقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2498 جنح دكرنس لسنة 2024، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

google-playkhamsatmostaqltradent