recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

وكيل وزارة التموين بقنا نتعهد بتوفير جميع كميات السكر المطلوبة والأزمة سببها ظواهر سلبية ‎

الصفحة الرئيسية

وكيل وزارة التموين بقنا نتعهد بتوفير جميع كميات السكر المطلوبة والأزمة سببها ظواهر سلبية
 
 
كتب - محمد عبدالغنى
 
 
أكد حسن القط وكيل وزارة التموين بقنا، أن هناك إجراءات صارمة أقرها محافظة اللواء أشرف الداودي لضمان عدالة التوزيع السلع الغذائية وعلي رأسها سلعة السكر للمواطنين بالقري والنجوع بمراكز قنا.
 
 
فيما أشار إلى توفير أي كميات مطلوبه من السكر للمواطنين في قنا، مؤكداً بأننا استطعنا توصيل كميات كبيرة في القري والنجوع في عموم مراكز المحافظة، وأن هناك توجيهات من القيادة السياسية بتوفير السلع الاستراتيجية للمواطنين، ويتم تنفيذها بكل دقة، موجها كلامه لنواب قنا، أي نائب محتاج أي كمية من السكر في أي قرية سنوفرها فورا بالتعاون مع مديرية التموين بقنا.
 
 
وأضاف القط أن المحافظة وزعت 500 طن علي المواطنين، ومستعدين لتلبية كل الاحتياجات منوها بأن الازمة سببها ظواهر سلبيه من المواطنين، وقد رصدنا عدة تجاوزات سببها جشع من التجار وظواهر غير طبيعية من المواطنين وقررت تكليف المحافظة مع إدارة التموين في توزيع جميع الكميات المطلوبة بقنا.
 
 
وأضاف وكيل تموين قنا بأن المحافظ وفر جميع احتياجات المحافظة من السكر، وهناك متابعة يومية مع شكاوي المواطنين وأمر المحافظ عربات متنقله بجانب المنافذ تقوم بتوزيع السكر بمراقبة التموين.
 
 
ولفت وكيل وزارة التموين بأن محافظة قنا من اقل المحافظات التي وجدت بها شكاوي نقص السكر بفضل استراتيجيه المحافظ في ضبط الأسواق وتوفير كميات كبيرة من السكر تكفي احتياجات المواطنين وان القادم افضل، وهناك خطط توزيع اعتمدتها المحافظة سيتم التوزيع من خلالها خلال الأيام القادمة قبيل الشهر الفضيل.
google-playkhamsatmostaqltradent