recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

جامعة بنها الأهلية تُكرم طلابها المتميزين في الأنشطة الرياضية: احتفاء بالإنجازات ودعم للمواهب

الصفحة الرئيسية
جامعة بنها الأهلية تكرم الطلاب المتميزين في الأنشطة الرياضية



جامعة بنها الأهلية تُكرم طلابها المتميزين في الأنشطة الرياضية: احتفاء بالإنجازات ودعم للمواهب



احتفلت جامعة بنها الأهلية بإنجازات طلابها المتميزين في الأنشطة الرياضية، وذلك خلال حفل تكريمي حضره الدكتور جمال السعيد رئيس مجلس أمناء الجامعة، والدكتورة سهير شعراوى نائب رئيس مجلس الأمناء، والدكتور جمال سوسه القائم بعمل رئيس الجامعة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والإدارة.


تكريم أبطال:


تم تكريم الطالب أحمد محمد أحمد السيد بكلية العلاج الطبيعي ولاعب منتخب مصر للقوة البدنية لحصوله على بطولة العالم للقوة البدنية WORLD CUP WPC/AWPC EGYPT SHARM EL-SHEIKH والتى أقيمت بشرم الشيخ خلال الفترة من 3 – 9 فبراير الجارى حيث حقق مركز أول قوه بدنية ميزان 140كجم مجموع أوزان 832.5 كجم وتحطيم ٣ أرقام قياسية بالبطولة.


إنجازات متميزة:


كما تم تكريم الطالب أحمد عاطف محمد بكلية الاقتصاد وإدارة أعمال لحصوله على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة القاهرة الشتوية للمسافات القصيرة والتى أقيمت في استاد القاهرة الدولي خلال الفترة من٢٩ يناير حتى 3 فبراير الجارى.


دعم وتشجيع:


أكد الدكتور جمال السعيد رئيس مجلس أمناء الجامعة على حرص الجامعة على الاهتمام بالأنشطة الرياضية والطلابية ودعم ورعاية الموهوبين رياضيا لضمان استمرار تميزهم الرياضى وتحقيق المراكز والبطولات الرياضية المختلفة.


رسالة تحفيزية:


أشارت الدكتورة سهير شعراوى نائب رئيس مجلس الأمناء إلى أن تكريم الطلاب المتميزين هو رسالة تحفيزية لباقي الطلاب للمشاركة في الأنشطة الرياضية المختلفة واكتشاف مواهبهم وتحقيق إنجازات على المستويات المحلية والدولية.


مواهب رياضية واعدة:


أعرب الدكتور جمال سوسه القائم بعمل رئيس الجامعة عن فخره بإنجازات الطلاب المتميزين في الأنشطة الرياضية، مؤكدًا على أن الجامعة ستواصل دعمها وتشجيعها للمواهب الرياضية الواعدة.


google-playkhamsatmostaqltradent