recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

حماة الوطن وفرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بالمنوفية يمضيان سويًا نحو مجتمع بلا أمية

الصفحة الرئيسية

 

حماة الوطن وفرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بالمنوفية يمضيان سويًا نحو مجتمع بلا أمية

حماة الوطن وفرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بالمنوفية يمضيان سويًا نحو مجتمع بلا أمية



كتب - حسن سليم

بدءًا من إيمانها بأهمية التعاون مع الأحزاب السياسية زارت الاستاذة سحر سويلم مدير عام فرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بالمنوفية الأربعاء 21 فبراير  مقر حزب حماة الوطن، وذلك حرصًا على تفعيل الشراكة مع منظمات المجتمع المدني، حيث التقت بالأستاذ محمد حامد، أمين عام مساعد أمانة المنوفية.


تناول اللقاء سبل التعاون واستثمار طاقة الشباب للمشاركة في المشروع القومي لمحو الأمية وتعليم الكبار، ومناقشة فتح فصول محو الأمية بجميع مقرات الحزب على مستوى المحافظة.


جاء هذا اللقاء في إطار الحرص على التواصل والتنسيق مع كافة الشركاء لزيادة الفاعلية والمشاركة في المشروع القومي لتعليم الكبار.


أعرب الطرفان عن أهمية هذا اللقاء واعتبراه انطلاقة قوية لتحقيق الأهداف في القضاء على الأمية بمحافظة المنوفية.


وقالت الأستاذة سحر سويلم، مدير عام فرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بالمنوفيةفي تصريح صحفي: "نؤمن بأهمية الشراكة مع منظمات المجتمع المدني والأحزاب السياسية في تحقيق أهدافنا، ونقدر الدور المهم الذي يقوم به حزب حماة الوطن في الإصلاحات السياسية والاجتماعية للنهوض بالفرد والمجتمع.


وأضافت «سويلم» نأمل أن تُساهم هذه الشراكة في استثمار طاقة الشباب للمشاركة في المشروع القومي لمحو الأمية وتعليم الكبار، وفتح فصول محو الأمية بجميع مقرات الحزب على مستوى المحافظة".


من جانبه قال الأستاذ محمد حامد، أمين عام مساعد أمانة المنوفية لحزب حماة الوطن: "نُشارك الهيئة العامة لتعليم الكبار إيمانها بأهمية التعليم في بناء وتنمية المجتمع، ونُؤكد على استعدادنا لتقديم الدعم الكامل لفرع الهيئة في تحقيق أهدافه في القضاء على الأمية.


وتابع: نُعرب عن سعادتنا بهذا اللقاء، ونعتبره انطلاقة قوية لتحقيق التعاون بيننا في هذا المجال المهم".


تُعد هذه الشراكة نموذجًا هامًا للتعاون بين مؤسسات الدولة ومؤسسات المجتمع المدني في حل القضايا المجتمعية، ونأمل أن تُساهم في تحقيق أهدافها النبيلة.






google-playkhamsatmostaqltradent