recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مقتل طالب ثانوى علي يدعاطل طعن باستخدام سلاح أبيض بسبب خلافات بينهما بالشرقية








مقتل طالب ثانوى  علي يدعاطل طعن باستخدام سلاح أبيض بسبب خلافات بينهما بالشرقية




شهدت مدينة فاقوس في محافظة الشرقية جريمة مأساوية راح ضحيتها طالب في الصف الثالث الثانوي الأزهري على يد عاطل طعن باستخدام سلاح أبيض؛ وذلك بسبب خلافات بينهما، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة وتولت النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.


تعود بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا من اللواء حسن النحراوي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفى فاقوس باستقبال 'محمد م' 18 عامًا طالبا بالمرحلة الثانوية الأزهرية مقيم فاقوس، جثة هامدة وبه آثار طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد.


انتقلت على الفور الأجهزة لمكان الواقعة وتبين مقتل الطالب على يد شاب في العقد الثاني من العمر عاطل ، وذلك على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة بسبب خلافات بينهما، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فاقوس المركزى تحت تصرف النيابة التي أمرت بنقلها إلى مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق وانتداب الطب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة.


وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة وتباشر النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

google-playkhamsatmostaqltradent