recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

وفد من جامعة المنصورة الأهلية يشارك بالمعرض التعليمي بالكويت

الصفحة الرئيسية

وفد من جامعة المنصورة الأهلية يشارك بالمعرض التعليمي بالكويت
 
 
كتبت - مني الحديدي
 
 
في إطار حرص جامعة المنصورة الأهلية على تعزيز مكانتها على الساحة التعليمية الدولية وتوسيع قاعدة طلابها، واستراتيجية الجامعة لجذب الطلاب الوافدين، وشارك وفد من الجامعة في المعرض التعليمي الذي أُقيم بدولة الكويت خلال الفترة من ١٧ حتى ٢١ إبريل الجاري بدعوة من معهد النهضة بالكويت حيث ضم الوفد كل من السيدة أ.د. أميرة طمان مدير برنامج الطب والجراحة بكلية الطب والسيد أ.م.د. إيهاب عبد الحي مدير برامج كلية الهندسة ومنسق إدارة شئون الطلاب الوافدين بالجامعة والسيد ك. حسن أبو الوفا مسئول إدارة شئون الطلاب الوافدين بالجامعة.
 
 
وهدفت المشاركة في هذا المعرض إلى تعريف الطلاب بدولة الكويت بالبرامج الأكاديمية والخدمات التعليمية التي تقدمها الجامعة وتسعى الجامعة من خلال هذه الجهود إلى تعزيز التبادل الثقافي والعلمي بين البلدان وتوفير فرص تعليمية متميزة للطلاب الكويتيين، وذلك بمشاركة عدد من الجامعات الأهلية والخاصة.
 
 
كما تم عقد اجتماع بمدرسة Ajial Bilingual School بحضور كل من السيدة / سوزان عثمان - High school vice principal السيد / تامر الصاوي - Middle High school vice principal، وذلك لتوضيح جميع مميزات وايجابيات الدراسة بالجامعة مع شرح كيفية توفير كل السبل للطلاب الوافدين للالتحاق بها وعرض مميزات البرامج الدراسية المتاحة كما تم الاجتماع مع كل من معالي السيد المستشار/ فغايد الخالد مستشار وزير التجارة والصناعة بالكويت والسيد/ محمود سعد راشد المدير المالي لمجموعة الجري القابضة التعليمية والتي تعد من أكبر الشركات التعليمية بالكويت.
 
 
بالإضافة إلى ذلك قدم الوفد المزيد من المعلومات للحضور من الطلاب وأولياء الأمور حول البرامج الأكاديمية المتاحة بالجامعة، والخدمات الطلابية المقدمة لمنسوبيها من الطلاب ومعايير القبول ومتطلبتها وكذلك فتح باب النقاش بشكل مباشر مع الطلاب المحتملين وأولياء الأمور للإجابة على استفساراتهم والعقبات التي تواجه الطلاب الوافدين والمصريين بالخارج وسُبل تيسيرها.
وفد من جامعة المنصورة الأهلية يشارك بالمعرض التعليمي بالكويت
وفد من جامعة المنصورة الأهلية يشارك بالمعرض التعليمي بالكويت
google-playkhamsatmostaqltradent