recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا

 

يُنتظر عشاق كرة القدم الليلة مواجهة نارية تجمع بين فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني في إطار إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2023/24.


وتقام المباراة على ملعب إستاد الاتحاد في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر.


يدخل الفريقان المباراة بمعنويات عالية بعد تعادلهما في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو بهدفين لكل فريق.


ويسعى مانشستر سيتي، وصيف بطل النسخة الأخيرة من البطولة، إلى تحقيق الفوز على أرضه وبين جمهوره لضمان التأهل إلى نصف النهائي.


من جانبه، يطمح ريال مدريد، حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة (14 مرة)، إلى تحقيق المفاجأة والتأهل إلى نصف النهائي للمرة الثانية على التوالي.


وتعتبر هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي لقدرات الفريقين، حيث يمتلك كل منهما لاعبين مميزين قادرين على حسم النتيجة في أي لحظة.


وتشهد المباراة تواجد عدد من النجوم الكبار، مثل كيفين دي بروين، فيل فودين، رحيم ستيرلينغ، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور، لوكا مودريتش.


وإلى جانب الإثارة الكروية، تكتسب المباراة أهمية كبيرة من الناحية المالية، حيث سيحصل الفريق الفائز على مبلغ كبير من المال.


وتنقل أحداث المباراة في الوطن العربي على قناة بي ان سبورتس beIN Sports ”متاحة لمشتركي الباقة فقط“ وهى الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


فمن سيتمكن من حسم النتيجة والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا؟ مانشستر سيتي أم ريال مدريد؟

google-playkhamsatmostaqltradent