إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

ندوات وقوافل توعوية مشتركة لنشر الوعي بأهمية المياه والحفاظ على البيئة في الشرقية

الصفحة الرئيسية

 




كتب - حسن سليم

عقد الأستاذ لؤي عبدالله سليم، مدير عام فرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بالشرقية، اجتماعاً تنسيقياً اليوم  الأحد 21 أبريل 2024، مع الدكتورة مى عزت، مدير إدارة التوعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة.




تناول الاجتماع بحث سبل التعاون الممكنة بين فرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بالشرقية وشركة مياه الشرب والصرف الصحفي بالمحافظة، لتعزيز ثقافة ترشيد استهلاك المياه والتخلص الآمن من مخلفات الصرف الصحي بين أهالي محافظة الشرقية.


مبادرات مشتركة


واتفق الحاضرون على عقد ندوات توعية وقوافل إعلامية توعوية مشتركة تستهدف مختلف الفئات العمرية، خاصةً كبار السن وربات البيوت.


تدريبات عملية


كما تمّ الاتفاق على عقد تدريبات عملية لربات البيوت على الصيانة الخاصة بأعمال السباكة، بما يُساعدهن على إصلاح الأعطال البسيطة في المنازل دون الحاجة إلى الاستعانة بفنيين، ممّا يُساهم في ترشيد استهلاك المياه.


يأتي ذلك بناء على تعليمات الأستاذ الدكتور عيد عبد الواحد، رئيس الجهاز التنفيذى للهيئة العامة لتعليم الكبار.


وثمن الأستاذ لؤي عبدالله سليم، جهود شركة مياه الشرب والصرف الصحي في نشر الوعي بأهمية ترشيد استهلاك المياه، مؤكدً استعداد فرع تعليم الكبار بالشرقية التام للتعاون مع الشركة في جميع المجالات.


وأضاف "سليم": نُدرك أهمية نشر ثقافة ترشيد الاستهلاك بين مختلف الفئات العمرية، ونؤمن بأن تعليم الكبار يُلعب دورًا مهمًا في تحقيق هذا الهدف.


وأشار "سليم" بالدور الذي تقوم به الهيئة العامة لتعليم الكبار في نشر الوعي والمعرفة بين كبار السن، مؤكدا على أهمية استمرار التعاون بين الفرع والشركة لخدمة المجتمع.


واختتم مدير عام فرع الشرقية: هذه المبادرات المشتركة ستُساهم بشكل كبير في تعزيز وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على الموارد المائية وحماية البيئة.


من جانبها أعربت الدكتورة مى عزت عن تطلعها إلى تعاون مثمر مع الهيئة العامة لتعليم الكبار لنشر الوعي بأهمية ترشيد استهلاك المياه والتخلص الآمن من مخلفات الصرف الصحي.


وقالت "عزت" نؤمن بأن نشر الوعي بأهمية ترشيد استهلاك المياه والحفاظ على البيئة مسؤولية مشتركة، ونثق بأن تعاوننا مع الهيئة العامة لتعليم الكبار سيُساهم بشكل كبير في تحقيق هذا الهدف.


وأضافت: سنُسخّر جميع إمكاناتنا لتعزيز التعاون مع الهيئة في مختلف المجالات، ونثق بأن هذا التعاون سيُساهم في إحداث تغيير إيجابي في سلوكيات المواطنين.


وتابعت مدير إدارة التوعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الشرقية : نُشجع جميع المواطنين على المشاركة في جهودنا لنشر الوعي بأهمية ترشيد استهلاك المياه والحفاظ على البيئة، ونؤمن بأن كل فرد مسؤول عن حماية هذه الثروة الطبيعية.



ندوات وقوافل توعوية مشتركة لنشر الوعي بأهمية المياه والحفاظ على البيئة في الشرقية

ندوات وقوافل توعوية مشتركة لنشر الوعي بأهمية المياه والحفاظ على البيئة في الشرقية

google-playkhamsatmostaqltradent