recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

القبض علي تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرق الدراجات النارية بالبحيرة





القبض علي  تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي  في سرق الدراجات النارية بالبحيرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية، بالبحيرة.



وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن البحيرة تكوين (5 أشخاص "لعدد 3 منهم معلومات جنائية" مقيمين بالبحيرة) تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الدراجات النارية


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم واعترفوا بارتكابهم عدد 9 وقائع، وأرشدوا عن الدراجات النارية المستولى عليها والسيارة المستخدمة في ارتكاب الوقائع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقة.


في وقت سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط سائق له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة بدر، لقيامه بسرقة مشغولات ذهبية، من إحدى السيدات بأسلوب المغافلة، عقب إيهامها بوجود عطل بسيارتها، وعُثر بحوزته على مبلغ مالي من متحصلات بيع المسروقات ووقائع سرقة أخرى، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه وتصرفه فى المسروقات المستولى عليها لدى عميله سيئ النية مالك ورشة مشغولات ذهبية بدائرة قسم شرطة الجمالية، تم ضبطه، كما تم بإرشاده ضبط المشغولات الذهبية المستولى عليهما.


كما ضبط تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص، لاثنين منهم معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة مصر القديمة تخصصوا في ارتكاب وقائع سرقة المواتير الكهربائية بأسلوب الفك، وبحوزتهم عدد من المواتير الكهربائية مجهولة المصدر وقطعتين لأدوات فك وتركيب، وبمواجهتهم أقروا بنشاطهم الإجرامي على النحو المشار إليه باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزتهم، وأضافوا بأن المضبوطات من متحصلات وقائع سرقة بذات الأسلوب.  


وضبطت الأجهزة الأمنية شخصين، بدائرة قسم شرطة بدر، لقيامهما بسرقة السيارات، بدائرة القسم وبحوزتهما أجزاء لسيارتين مُبلغ بسرقتهما وسيارة مبلغ بسرقتها وجهاز تقطيع معادن صاروخ و2 مفتاح مصطنع، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب 3 وقائع سرقة سيارات بأسلوب المفتاح المصطنع وتكوينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات وبيعها لعميليهما (سيئا النية لأحدهما معلومات جنائية) أمكن ضبطهما.


google-playkhamsatmostaqltradent