إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

موعد مباراة إشبيلية وريال مايوركا اليوم في الدوري الإسباني

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة إشبيلية وريال مايوركا اليوم في الدوري الإسباني

موعد مباراة إشبيلية وريال مايوركا اليوم في الدوري الإسباني


يسعى إشبيلية لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يواجه ريال مايوركا مساء اليوم في ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن مباريات الجولة 32 من الدوري الإسباني موسم 2023/24.


يدخل إشبيلية المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيقه فوزًا مهمًا في الجولة الماضية على حساب جيراردونا، بينما يتطلع ريال مايوركا للعودة إلى طريق الانتصارات بعد تعادله الأخير مع سيلتا فيجو.


ويُعدّ هذا اللقاء بمثابة فرصة ذهبية لإشبيلية لتحقيق فوز يجعله في المنطقة الأوروبية، حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن فالنسيا صاحب المركز التاسع.


من جانبه، فإن ريال مايوركا يسعى لتعزيز موقفه في جدول الترتيب، حيث يحتل المركز السابع عشر برصيد 31 نقطة، بفارق 4 نقاط عن قادش صاحب المركز الثامن عشر.


وتشهد المباراة صراعا قويا بين خطي هجوم المنتخبين، حيث يمتلك كل منهما مهاجمين خطيرين، مثل يوسف النصيري من جانب إشبيلية، وعبد الصمد الزلزولي من جانب ريال مايوركا.


كما يتوقع أن يلعب خط وسط المنتخبين دورًا هامًا في تحديد نتيجة المباراة، حيث يضم كلا المنتخبين لاعبين موهوبين يتمتعون بمهارات عالية في صناعة اللعب.


وإلى جانب الجانب الفني، فإن المباراة تحمل أيضًا طابعًا خاصًا، حيث تُعدّ لقاءً بين فريقين من إقليم الأندلس، اللذين يملكان تاريخًا طويلاً من المنافسة في الدوري الإسباني.


وتشير الإحصائيات إلى أن المنتخبين قد تقابلا 20 مرة في الدوري الإسباني، فاز إشبيلية في 11 مرة وفاز ريال مايوركا في 4 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 5 مباريات.


وإلى جانب حماسة الجماهير، فإن الفوز في هذه المباراة سيمنح المنتخب الفائز دفعة معنوية كبيرة، وسيجعله في موقف أفضل لتحقيق أهدافه في بقية مباريات الموسم.

google-playkhamsatmostaqltradent