recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

محافظ السويس يناقش مع رئيس حزب الجيل عدد من القضايا الهامة

الصفحة الرئيسية

محافظ السويس يناقش مع رئيس حزب الجيل عدد من القضايا الهامة
 
 
السويس - حسين بيومي
 
 
استقبل اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس بمكتبه وفد حزب الجيل الديمقراطي برئاسة الدكتور ناجي الشهابي رئيس الحزب، بحضور الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ، وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة وأعضاء الحزب بالسويس، والدكتورة سوزان الجندي مدير الاتصال السياسي بالمحافظة.
 
 
وفي اللقاء تم بحث سبل التعاون بين المحافظة والحزب، كما شهد اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات والقضايا التي تهم المواطن، وسبل دعم القطاعات التنموية، وتضافر الجهود لتفعيل المشاركة المجتمعية في كل القطاعات، وأكد المحافظ على أهمية دور الأحزاب السياسية والمجتمع المدني، في التعاون مع الجهاز التنفيذي لتقديم خدمات للمواطنين.
 
 
بالإضافة إلي إقامة وتنفيذ المبادرات الهادفة لتقديم أفضل مستوى من الخدمات في العديد من المجالات المختلفة، واستعرض المحافظ جهود المحافظة في تطوير البنية التحتية والمرافق العامة والطرق من أجل حياة معيشية كريمة لأهالي السويس، علي الجانب الأخر أكد رئيس حزب الجيل الديمقراطي ناجي الشهابي على تطلع الحزب لمزيد من التعاون مع محافظة السويس.
 
 
مشيدًا بما تشهده المحافظة من إنجازات ومشروعات في كافة المجالات، وقدم رئيس حزب الجيل الديمقراطي الشكر لمحافظ السويس وجميع القيادات التنفيذية على جهودهم المستمرة وتواصلهم الدائم مع كل مؤسسات المجتمع المدني والأحزاب السياسية بالمحافظة، واهدي للمحافظ درع الحزب.
google-playkhamsatmostaqltradent