recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

صحة السويس: زيارة خاصة للمرضى الفلسطينيين برعاية محافظ السويس بمشاركة وفد من التضامن الاجتماعي والهلال الأحمر

الصفحة الرئيسية

صحة السويس: زيارة خاصة للمرضى الفلسطينيين برعاية محافظ السويس بمشاركة وفد من التضامن الاجتماعي والهلال الأحمر
 
 
السويس - السيد أنور
 
 
تحت رعاية ودعم سيادة اللواء ا. ح عبد المجيد صقر محافظ السويس وفي ظل متابعه الحالات الصحية لأشقائنا الفلسطينيين وفي إطار الحرص على الدعم النفسي والمعنوي لهم، وبالتنسيق والتعاون مع الدكتورة أمل رشدي وكيل وزارة الصحة بالسويس، فقد قام وفد من الهلال الأحمر المصري برئاسة المهندسة فوزية عبدالله وا. أميمة مدير مديرية التضامن الاجتماعي وبحضور ا. سيد الكرماوي عضو مجلس النواب، بتنظيم زيارة خاصة للمرضى الفلسطينيين المتواجدين في مستشفيات الصدر والحميات.
 
 
وجاء ذلك للاطمئنان على الحالات الصحية ومدي توفير الخدمات الطبية للمصابين وتقديم الهداية والدعم النفسي والمعنوي للمرضى الفلسطينيين بالمستشفيات وذويهم، وإرسال رسائل دعم تحمل المودة والمحبة للتخفيف عن المرضي و الأهالي، وبدورها فقد قدمت الدكتورة أمل رشدي خالص الشكر والتقدير لمجهودات الهلال الأحمر والتضامن الاجتماعي لتعاونهم الدائم وحرصهم على دعم أشقائنا بكافة الطرق وأشارت سيادتها بان جميع مؤسسات الدولة تتكاتف للتخفيف عن معاناة أشقائنا على كافة الأوجه.
 
 
جاء ذلك في ضوء توجيهات فخامة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي بمتابعة الخدمات الطبية والإسعافية المقدمة لأشقائنا الفلسطينيين المصابين الذين يتلقون العلاج داخل محافظات جمهورية مصر العربية جراء تداعيات الأحداث في قطاع غزة.
google-playkhamsatmostaqltradent