recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

طالب جامعة السويس يفوز بالمركز الثاني في مسابقة هواوي الصينية

الصفحة الرئيسية

طالب جامعة السويس يفوز بالمركز الثاني في مسابقة هواوي الصينية
 
 
السويس - حسين بيومي
 
 
أعلن الأستاذ الدكتور أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس فوز الطالب نادر محمد الشاذلي بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة السويس ضمن الفريق الفائز بالمركز الثاني بمسابقة "هواوي" لتكنولوجيا المعلومات، التي أقيمت بجمهورية الصين الشعبية خلال شهر مايو الجاري وسط منافسة ضمت ١٣٢ مم ٤٣ دولة حول العالم.
 
 
وبهذه المناسبة وجه رئيس جامعة السويس التهنئة للفريق الفائز متمنياً لهم دوام التوفيق والتقدم، وأكد رئيس الجامعة أنه يحرص بشكل شخصي على تشجيع كافة طلاب الجامعة للاشتراك في مثل هذه الفعاليات والمسابقات لما تقدمه من خبرات فريدة تتمثل في الاحتكاك بمختلف الثقافات وتمكين الطلاب من المنافسة بقوة ليس فقط على المستوى المحلي، بل تمتد المنافسات لتكون على مستوى دولي.
 
 
ومن جانبه فقد أشار الأستاذ الدكتور ياسر آمون عميد كلية الحاسبات والمعلومات إلى أن اشتراك الطلاب في هذه المسابقة يأتي في إطار التعاون بين كلية حاسبات ومعلومات السويس وأكاديمية هواوي للتكنولوجيا.
 
 
موضحاً أن ذلك يأتي في إطار اهتمام الجامعة بالطلاب الموهوبين والنوابغ ودعمهم من خلال مركز الإبداع والابتكار بالجامعة الذي يسعى إلى توفير كافة الآليات والإمكانات المساعدة على استكمال مسيرة التفوق والتميز، ويذكر أن الفريق قد ضم الطالب نادر الشاذلي وقام بتدريبه الأستاذ أحمد عثمان المدرس المساعد بكلية الحاسبات والمعلومات تحت إشراف الدكتور محمد عطية وكيل الكلية.
google-playkhamsatmostaqltradent