recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

محافظ أسوان يتابع جهود تلقى المراكز التكنولوجية لطلبات المواطنين للتصالح في مخالفات البناء

الصفحة الرئيسية

محافظ أسوان يتابع جهود تلقى المراكز التكنولوجية لطلبات المواطنين للتصالح في مخالفات البناء
 
 
أسوان - محمد فتحي
 
 
تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان انتظام سير العمل بالمراكز التكنولوجية ألـ 10 بمختلف المراكز والمدن لاستقبال طلبات المواطنين الراغبين في التصالح على مخالفات البناء وفقاً للقانون الجديد رقم 187 لسنة 2023 وتطبيق لائحتها التنفيذية.
 
 
مشدداً على مواصلة تقديم الخدمات والتسهيلات المتعددة لهم فيما يخص طلبات التصالح، وتذليل أي عقبات أمامهم، وشرح المستندات والشروط التي نصت عليها اللائحة التنفيذية لقانون التصالح الجديد لنهو الإجراءات التي يجب توافرها للتصالح وتقنين الأوضاع في مخالفات البناء.
 
 
ومن جانبها أوضحت المهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام ومسئول ملف التصالح بالمحافظة بأنه بناءا على تعليمات محافظ أسوان يتم العمل على قدم وساق لتحقيق مستويات متقدمة من الإنجاز بهذا الملف الهام والحيوي حيث نعتبر من أوائل المحافظات التي حققت معدلات متميزة في تسليم شهادات البيانات المتعلقة بالتصالح في مخالفات البناء للمتقدمين من أبناء المحافظة عبر المراكز التكنولوجية.
 
 
لافتة إلى أنه ساهم في تحقيق ذلك المتابعة المستمرة من اللواء أشرف عطية للتأكد من حصول الموظفين العاملين بهذه المراكز على البرامج التدريبية اللازمة فيما يخص تنفيذ قانون التصالح قبل فتح باب التقدم في 7 مايو الجاري، وهو ما ساهم بدوره في سرعة إنهاء الإجراءات للمتقدمين في سهولة ويسر.
google-playkhamsatmostaqltradent