recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

حزب تحيا مصر يشارك في زيارة مجتمعية لمرضي مستشفي المسلة بأسوان

الصفحة الرئيسية

حزب تحيا مصر يشارك في زيارة مجتمعية لمرضي مستشفي المسلة بأسوان
 
 
كتب - محمد عبدالغنى
 
 
شارك اليوم حزب تحيا مصر تحت رعاية الدكتور عزت البربري رئيس الحزب ومتابعة وإشراف اللواء الدكتور خالد عنان الأمين للحزب وبحضور الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان السابق وأحمد بدوي المستشار الإعلامي للحزب والمتحدث باسم الأمانة العامة المركزية للحزب في زيارة لمستشفي المسلة ضمن مبادرات رحلات الخير والتي تنظمها جمعية أسوان اليوم للإعلام والتنمية وضمت الزيارة وفدا من القيادات التنفيذية والجامعية والمجتمعية والدينية بمحافظة أسوان، تحت شعار اليوم العالمي للتمريض.
 
 
وقال الدكتور خالد عنان الأمين العام للحزب، أن حزب تحيا مصر يعمل علي زيادة المشاركات والأنشطة المجتمعية والخيرية التي تستهدف المواطنين البسطاء لبناء جسر من التواصل البناء والعمل علي تفعيل دور الحزب الخدمي والنهوض بمنظومة الصحة من خلال رؤية الحزب الصحية.
 
 
وأضاف الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان السابق، جاء تفقد أقسام مستشفى المسلة بعد افتتاحها ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل، والتعرف على الخدمات الطبية التي يتم تقديمها للمواطنين بمختلف أقسامها، والتي تسهم في رفع مستوي الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين بالمحافظة.
 
 
وأوضح الدكتور طه محمود مدير مستشفي المسلة أن محافظة أسوان تعد أحدي محافظات المرحلة الأولي في تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل، وان مستشفي المسلة تقدم خدماتها الطبية لمرضي محافظة أسوان ويوجد بها وحدة غسيل كلي مزودة بأفضل أجهزة الغسيل الكلوي لخدمة المجتمع الأسواني.
 
 
وأضاف وجيه عجيب رئيس جمعية أسوان اليوم للإعلام وتنمية المجتمع، أن هذه الزيارة تأتي ضمن مبادرة رحلات الخير التي ترعاها الجمعية بهدف دعم جهود العمل التنفيذي والخيري في مختلف المواقع، وخاصة المستشفيات ودار الأيتام والمسنين من أجل رسم البسمة علي وجوه البسطاء والمرضي وكبار السن بالمجتمع.
 
 
وأوضح أحمد بدوي المستشار الإعلامي لحزب تحيا مصر والمتحدث الرسمي لمبادرة رحلات الخير بأسوان أن الوفد ضم علماء الأزهر الشريف وزارة الأوقاف، والكنيسة ونخبة من القيادات المجتمعية و المجتمع المدني، حيث قام أعضاء الوفد بالاطلاع على ألمنظومة الطبية المقدمة بمستشفى المسلة والتي تم إدراجها ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل، فضلا عن المساهمة في إدخال البهجة والسرور على المرضى .
 
 
و كان في استقبال الوفد الدكتور طه محمود، مدير مستشفى المسلة، وضم الوفد عدد من القيادات الدينية ، والقيادات التنفيذية وعلي رأسه االأنبا بيشوي أسقف كنائس أسوان والشيخ حنفي دياب وكيل وزارة الأوقاف والدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم والطلاب، وأيضا عدد من القيادات المجتمعية وممثلي النقابات والأحزاب والجمعيات الأهلية، وعلي هامش الزيارة تم تكريم عدد من الأطباء وعدد من الممرضين والممرضات لتفانيهم في العمل وبمناسبة اليوم العالمي للتمريض.
google-playkhamsatmostaqltradent