recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

كورال طيبة الغنائى يبهر الحاضرين خلال مشاركته خلال حفلة السنوي

الصفحة الرئيسية

كورال طيبة الغنائى يبهر الحاضرين خلال مشاركته خلال حفلة السنوي
 
 
كتبت - آية معتز صلاح الدين
 
 
تحت رعاية الأستاذ الدكتور صديق عفيفي رئيس مؤسسات طيبة التعليمية ورئيس مجلس أمناء جامعة ميريت شارك كورال طيبة الغنائي مساء أمس الأحد في مسابقة وزارة التعليم العالي من خلال حفل استمر لأكثر من ساعتين ونصف وذلك على مسرح جلال الشرقاوي وسط إعجاب وتصفيق الحاضرين الذين احتشدوا في المسرح.
 
 
وكان من بينهم الأستاذ الدكتور إبراهيم فوزي وزير الصناعة الأسبق والأستاذة الدكتورة أمل عفيفي نائب رئيس أكاديمية طيبة والأستاذة صفاء القاضي أمين عام معهد طيبة العالي لتكنولوجيا الإدارة والمعلومات والأستاذ شريف حمدان الأمين العام لأكاديمية طيبة بالمعادي وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وأولياء الأمور ولفيف من الشخصيات الذين أشادوا بالعرض المبهر، وقد حضر الحفل الموسيقى لجنة التحكيم من وزارة التعليم العالي.
 
 
وتأتى مشاركة كورال طيبة الغنائي للحفاظ على إنجازه التاريخي غير المسبوق في تاريخ الجامعات المصرية لفوزه في مايو من العام الماضي بالمركز الأول بالمركز الأول للعام العشرين على التوالي في مسابقة وزارة التعليم العالي السنوية، ويطمح كورال طيبة في تحقيق الفوز للمرة الحادية والعشرين على التوالي وذلك تحت قيادة المايسترو الدكتور مصطفى احمد.
 
 
وقدم كورال طيبة الحفل السنوي له على جزئين تضمن الجزء الأول وخلاله قدمت مجموعة الكورال مع الفرقة الموسيقية عدة أغاني وهى أغاني مدد يا نبي، مصر تتحدث عن نفسها، وموشح ملا الكاسات
ثم بدأ الغناء الفردى لبعض أعضاء كورال طيبة حيث قدم محمد شكشك أغنية كامل الأوصاف وقدمت شهد وحيد أغنية ليالينا وقدمت رضوي عادل أغنية عربية يا أرض فلسطين.
 
 
وقامت المجموعة بغناء اللحن المسرحي يا صلاة الزين، وبعد الاستراحة وفى الجزء الثاني من الحفل قام المايسترو الدكتور مصطفى احمد بغناء أغنيتي بهية وسواح وقدمت المجموعة أيضا اللحن الشعبي أنا كل ما أقول التوبة، وقدمت شهد وحيد ومحمد ايمن "دويتو" يا سلام على حبى وحبك، وقدمت المجموعة اللحن الوطني صوت الجماهير وفى الختام قدمت المجموعة نشيد أكاديمية طيبة ونال العرض عجاب كبار الحاضرين.
 
 
حيث صعدوا على المنصة وفى البداية وجه الأستاذ شريف حمدان الأمين العام لأكاديمية طيبة التحية إلى المايسترو الدكتور مصطفى احمد وأعضاء كورال طيبة والفرقة الموسيقية وأولياء الأمور وأبلغ الحاضرين تحيات الأستاذ الدكتور صديق عفيفي رئيس مؤسسات طيبة التعليمية، وتحدثت الأستاذة الدكتورة أمل عفيفي نائب رئيس أكاديمية طيبة قائلة: اشكر كورال طيبة والمايسترو د. مصطفى احمد على العرض المبهر وهو نتاج بروفات كثيرة وجهد مبذول كما اشكر أولياء الأمور على تشجيعهم لأبنائهم كما اشكر الأستاذ الدكتور إبراهيم فوزي وزير الصناعة الأسبق لتفضله بالحضور.
 
 
ومن جانبه توجه الأستاذ الدكتور إبراهيم فوزي وزير الصناعة الأسبق بالتحية إلى كورال طيبة على العرض الضخم المبهر الذي قدمه كورال طيبة، وأضاف أن إبداعات هؤلاء الشباب أعضاء الكورال تجعلنا نشعر بجرعة تفاؤل على مستقبل مصر لوجود أمثال هؤلاء الشباب المتميزين المخلصين، وفى الختام تم التقاط صورة تذكارية.
google-playkhamsatmostaqltradent