recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

"التكنولوجيا الحديثة وآثرها في الواقع الثقافي المعاصر" ندوة لحزب مستقبل وطن بقنا

"التكنولوجيا الحديثة وآثرها في الواقع الثقافي المعاصر" ندوة لحزب مستقبل وطن بقنا
 
 
كتب - محمد عبد الغنى
 
 
أطلقت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بمحافظة قنا سلسلة ندواتها التوعوية للحفاظ على الكيان الأسري ودعم المرأة اجتماعيا حيث نظمت أمانة المرأة ببندر قنا ندوة موسعة بعنوان "التكنولوجيا الحديثة وآثرها في الواقع المعاصر" بقاعة نزل الشباب بمدينة قنا.
 
 
جاء ذلك بحضور الدكتور عبد البر الصياد المحاضر الدولي والدكتورة هالة خير السناري أستاذ الصحة النفسية بجامعة جنوب الوادي والمهندسة عبير الأحمر رئيس مجلس إدارة شركة فينكس لحلول التكنولوجيا والمهندس سعودي صابر الأمين المساعد للحزب بقنا والدكتور ضاحي حمدان الرفاعي أمين التدريب والتثقيف بقنا والدكتور عبد الرحمن خلاوي أمين الشباب بقنا.
 
 
وقال المهندسة عبير النجار أمينة المرأة ببندر قنا أن الندوة تأتي في إطار سلسلة من ندوات التوعية التي تستهدف رفع الوعي الثقافي والاجتماعي والسياسي والاقتصادي للمرأة بقنا مشيرة إلى أن الندوة تناولت العديد من المحاور القانونية والسيكولوجية والتعرف علي مخاطر التكنولوجيا الحديثة.
 
 
وأكدت "النجار" علي أن الندوة اقترحت العديد من الحلول الواقعية للاستفادة من التكنولوجيا الحديثة والبعد عن مخاطرها علي الأسرة والمجتمع مثمنة جهود النائبة سحر صدقي خليفة أمينة المرأة بالمحافظة في سعيها الدائم لتنفيذ كافة المبادرات والفعاليات التي تخدم المجتمع والمرأة بصفة خاصة.
google-playkhamsatmostaqltradent