إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

معركة ملحمية تنتظر: فرنسا وبلجيكا في صراع نارٍ على بطاقة ربع نهائي يورو 2024

الصفحة الرئيسية

 

معركة ملحمية تنتظر: فرنسا وبلجيكا في صراع نارٍ على بطاقة ربع نهائي يورو 2024

معركة ملحمية تنتظر: فرنسا وبلجيكا في صراع نارٍ على بطاقة ربع نهائي يورو 2024



دوسلدورف، ألمانيا: على ملعب "مركور شبيل أرينا" في دوسلدورف، ألمانيا، يلتقي عملاقان من عمالقة كرة القدم الأوروبية، منتخبا فرنسا وبلجيكا، مساء اليوم الإثنين، في قمة نارية تُنتظر بفارغ الصبر، ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة يورو 2024، التي تحتضنها ألمانيا حتى 14 يوليو الجاري.




يدخل منتخب فرنسا هذه المواجهة بمعنويات مرتفعة، بعد تأهله لدور ثمن النهائي كوصيف للمجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، تاركاً وراءه منتخب النمسا متصدر المجموعة.


ويُراهن "الديوك" على قائمة مدججة بالنجوم، تضم كوكبة من أبرز لاعبي العالم، يتقدمهم ثلاثي ريال مدريد: كيليان مبابي، وأوريلين تشواميني، وإدواردو كامافينجا، إلى جانب نجم خط وسط النصر المتألق نجولو كانتي، وأنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد.



من جانبه، يتطلع منتخب بلجيكا لكسر عقدة نظيره الفرنسي، حيث سجل "الشياطين الحمر" 162 هدفاً في مرمى الديوك، بينما لم ينجحوا في هزيمة فرنسا سوى في 30 مباراة من أصل 75 مواجهة جمعتهما.


ويُمني منتخب بلجيكا النفس بتحقيق فوزٍ تاريخي على فرنسا، يُعينه على التأهل إلى ربع نهائي البطولة، مستعيناً بنجومه المميزين، وعلى رأسهم القائد كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي، وروميلو لوكاكو مهاجم روما الإيطالي، ودوكو دبابة مان سيتي.



تُعدّ هذه المباراة بمثابة صراع تكتيكي بامتياز، حيث يمتلك كلا المنتخبان مدربين ذوي خبرة كبيرة، هما ديدييه ديشامب مع فرنسا وروبرتو مارتينيز مع بلجيكا.


من المؤكد أن هذه المواجهة ستكون قوية ومثيرة، حيث يمتلك كلا المنتخبان القدرة على تقديم أداءٍ مُمتع وتحقيق فوزٍ مُستحق.


لا تفوّتوا متابعة هذه القمة الكروية، مساء اليوم على قناة beIN Sports HD 1 Max!



google-playkhamsatmostaqltradent