إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

"الحرية المصري": 30 يونيو ملحمة شعبية تُسطر فصولاً من العزة والكرامة

حزب "الحرية المصري" ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة

 

"الحرية المصري": 30 يونيو ملحمة شعبية تُسطر فصولاً من العزة والكرامة


كتب - حسن سليم

أحيا حزب "الحرية المصري" ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، التي مثّلت انتفاضة شعبية عارمة ضد حكم جماعة الإخوان الإرهابية، وجسّدت إرادة المصريين الحرة في التخلص من الظلم والقهر.


وأكّد الدكتور ممدوح محمد محمود، رئيس حزب الحرية المصري، أن 30 يونيو لم تكن مجرد ثورة عابرة، بل كانت ملحمة شعبية عظيمة سطّرت فصولاً من العزة والكرامة، وأعادت الهوية الوطنية للدولة المصرية.


وأشار رئيس حزب الحرية المصري إلى أنّ الثورة مثّلت دليلًا قاطعًا على وعي الشعب المصري وإدراكه لمخاطر حكم الإخوان، وبرهانًا على قدرته على تحقيق إرادته والتمسك بدولته، والتصدّي لكلّ الممارسات الإرهابية المتطرفة، والمؤامرات التي تستهدف أمن واستقرار مصر.


وتوجّه الدكتور ممدوح بالتحية والتقدير للقوات المسلحة المصرية، التي انحازت للإرادة الشعبية، وتصدّت بشجاعة وبسالة لكافة العمليات الإرهابية، وحافظت على كرامة وهيبة الوطن.


واعتبر رئيس حزب الحرية المصري أنّ ثورة 30 يونيو علامة فارقة في التاريخ المصري، حيث أنهت معاناة الشعب، وفتحت الباب أمام عهد جديد عنوانه الإصلاح والتأهيل والتنمية.


وأشاد الدكتور ممدوح بالإنجازات التنموية الهائلة التي تحقّقت خلال السنوات الماضية بفضل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي شملت كافة المجالات، بدءًا من استعادة الأمن والأمان، وصولًا إلى التقدم الاقتصادي والنهضة العمرانية.


وأكد رئيس حزب الحرية المصري أنّ 30 يونيو ستظلّ خالدة في ذاكرة كلّ مصري، رمزًا للوحدة الوطنية والنضال من أجل الحرية والكرامة.


#ثورة_30_يونيو #مصر #الحرية_المصري #الدكتور_ممدوح_محمد_محمود


google-playkhamsatmostaqltradent