مدير مركز طيبة للبحث العلمي والإبتكار يهنىء طالبان من رواد المركز لفوزهما فى مسابقة البحوث
كتبت آية معتز صلاح الدين
-تقدم الأستاذ الدكتور إبراهيم سليم – مدير مركز طيبة للبحث العلمي والابتكار بخالص التهنئة إلى اثنين من رواد المركز، وهما:
الطالب المؤمن بالله سيد محمد
والطالب محمد عادل شاذلي
وذلك بمناسبة فوزهما بالمركز الثالث في مجال البحوث العلمية ضمن فعاليات المؤتمر العلمي الطلابي الثاني بأكاديمية طيبة
جاء هذا الفوز بعد تقديم بحثهما المتميز بعنوان:
“تصنيف صور أورام الدماغ باستخدام الشبكة العصبية التلافيفية”
وتمنى أ.د ابراهيم سليم للطالبين المزيد من النجاح والتقدم العلمي المستمر .
