محافظ السويس يؤدي صلاة الجمعة بمسجد المعهد الديني بالملاحة ويلتقي المواطنين عقب الصلاة
السويس- السيد أنور
أدى اللواء أركان حرب هاني رشاد علي، محافظ السويس، صلاة الجمعة بمسجد المعهد الديني بمنطقة الملاحة بحي السويس، بحضور الأستاذ أحمد وزيري، السكرتير العام لمحافظة السويس، وعدد كبير من أهالي المنطقة، في إطار حرصه على التواصل المستمر مع المواطنين ومشاركتهم مختلف المناسبات.
وتناول الشيخ محمود عطيت الله محمد، الإمام والخطيب بمديرية أوقاف السويس، في خطبة الجمعة موضوع "سلامة الصدر وأثرها في السلم المجتمعي"، مؤكدًا أن نقاء القلوب وصفاء النفوس من أهم الركائز التي تسهم في ترسيخ قيم المحبة والتسامح والتعايش بين أفراد المجتمع، بما يدعم الاستقرار ويعزز روح التكاتف والتعاون.
وأوضح خطيب الجمعة أن الإسلام يدعو إلى نبذ الكراهية والخلافات، ويحث على التحلي بالأخلاق الحميدة والتسامح، لما لذلك من أثر مباشر في بناء مجتمع متماسك يسوده الأمن والسلام.
وعقب انتهاء الصلاة، حرص محافظ السويس على لقاء المواطنين والاستماع إلى مطالبهم ومقترحاتهم، مؤكدًا أن التواصل المباشر مع أبناء المحافظة يمثل نهجًا ثابتًا في العمل التنفيذي، ويسهم في الوقوف على احتياجات المواطنين والعمل على إيجاد حلول سريعة لها، بما يحقق تحسين مستوى الخدمات المقدمة ويرفع جودة الحياة لأهالي السويس.


