recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

بي تو سي : تنظم معرض عقاري بمشاركة 50 شركة سبتمبر المقبل



بي تو سي : تنظم معرض عقاري بمشاركة 50 شركة سبتمبر المقبل

كتبت-رشا حافظ
أكد محمود سمير رئيس مجلس إدارة شركة بي تو سي العقارية أن الشركة بصدد تنظيم معرض عقاري بمشاركة أكثر من خمسين مطور عقاري من أكبر المطورين العقارين، وذلك خلال أيام 11, 12 سبتمبر المقبل بفندق نوفوتيل 6 أكتوبر.

كما أكد سمير أن المعرض يعد خطوة مهمة لسلسلة المعارض والمؤتمرات التي تنظمها الشركة بخبرة أكثر من خمسة عشر عام في السوق العقاري .
يأتي المعرض اتساقا مع ما تبذلة الدولة من جهود وخطوات تنموية غير مسبقة في مجال التطوير العقاري ، حيث يجمع بين اطراف المنظومة من العملاء المقبلين علي شراء عقار في أي من المدن الجديدة أو الساحلية، ويتيح لهم المفاضلة بين المشروعات المطروحة والمعلن عنها من حيث الموقع والمساحات والأسعار وطرق السداد.
ويضم مجموعة من أبرز المطورين العقارين الذي يوفر للعميل فرصة مهمة  في التدقيق والاختيار واتخاذ قرار الشراء بسهولة.

ويشهد المعرض تنوع ما بين الكثير من المشروعات الساحلية والسكنية والتجارية والطبية التي  تمتلكها الشركات المشاركة في المعرض بطرق سداد وخصومات وعروض حصرية خلال فترة المعرض تمثل قيمة استثمارية جديرة بالانتهاز.

المشاركون : سوديك _ بيتر هوم _ اورا _ جيت _ بيراميدز _ ماونتن فيو _ ديار التعمير _ ايوان - تطوير مصر _ بالم هيلز _ هايد بارك _ ابها _ وارن _ وغيرهم من اهكبر وأعرق المطورين العقارين  .
google-playkhamsatmostaqltradent