recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

سقوط شبكة فتيات ليل يستقطبن راغبى المتعة الحرام بالمنصورة

سقوط شبكة فتيات ليل يستقطبن راغبى المتعة الحرام بالمنصورة
 كتبت ـ فاطمة أنور

تمكن ضباط مباحث الآداب بالمنصورة من ضبط شبكة مكونة من ٤ فتيات من بينهن شقيقتين والدتهما زعيمة لشبكات تقوم بأعمال منافية للآداب تديرها من داخل وخارج البلاد فى شارع الجيش بمدينة المنصورة، يستقطبن راغبي المتعة الحرام في شارع الجيش

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية،إخطارا اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود شكاوى متعددة من أهالي شارع الجيش بمدينة المنصورة، بتواجد عدد من فتيات الليل، بالشارع لاستقطاب الرجال مستقلي السيارات الملاكي، من راغبي المتعة الحرام، بمقابل مادي.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث الآداب إلى مكان البلاغ، وبتقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تم ضبط “ولاء. إ. م. ع. م” ٢٠ سنة، وشقيقتها “أسماء. إ. م. ع. م” ١٨ سنة طالبة بالصف الثالث الثانوي ومقيمتين بطلخا، و”آمال. أ. ط. ع” ٢٣ سنة طالبة بالفرقة الثانية معهد تمريض من المنصورة، و”إيمان. ج. م. ا” ١٨ سنة طالبة بالصف الثالث الثانوي طلخا.

 
وتبين قيامهم بأعمال منافية للآداب وتقديم أنفسهن للرجال وراغبي المتعة الجنسية الحرام، حيث تقوم المتهمة الأولى بتسهيل ذلك عن طريق استيقاف السيارات الملاكي بمنطقة شارع الجيش التابع لقسم ثان المنصورة حيث قاموا بعرض أنفسهم على الرجال قائدي السيارات راغبي المتعة الجنسية الحرام نظير مقابل مادي، وبالمواجهة اعترفن بما نسب إليهن.

ويشار أن المتهمة الأولى مطلوب ضبطها على ذمة العديد من القضايا “مخدرات ومقاومة سلطات وضرب” ومحكوم عليها غيابيا شهر وكفالة ١٠٠ جنيه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم رقم ٨٧٥٨ لسنة ٢٠٢٠ جنح قسم ثان المنصورة، واتخذت كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة للتحقيق.
google-playkhamsatmostaqltradent