recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

سحر نصر مع حفيدتها: نخطو نحو المستقبل


كتبت- سلوي عبدالرحيم



 


ظهرت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي السابقة، لأول مرة بعد غياب دام لفترة طويلة، على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" بصورة مع ابنتها وحفيدتها.


 






وحرصت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى السابقة على مشاركة الجمهور صورة لها مع حفيدتها لينا أثناء ذهابها الى "الحضانة" بجانب ابنتها سارة طلبة، ونشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى، انستجرام، صورة لها مع حفيدتها، وعلقت عليها، "الخطوات الأولى فى حياتنا تكون فارقة ولحظات لا تنسى".


 


وتابعت الدكتورة سحر نصر في منشورها: "ونحن نخطو أولى خطواتنا نحو المستقبل.. حرصت على مشاركة حفيدتى لينا هذه اللحظة فى بداية مشوارها للتعلم أتمناه لها حافلا مليئا بالانجاز.. ربنا يوفقها".



 

 


وشغلت نصر، منصب وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى حتى 22 ديسمبر 2019، وتُعد السيدة الثالثة التى تولت وزارة التعاون الدولى.




وفي السنة الأخيرة لولاية سحر نصر حقيبة الاستثمار ارتفعت إيرادات الاستثمار الأجنبي المباشر خلال الربع الثالث من العام الماضي 2019، من يوليو حتى سبتمبر بنسبة 66.2% مقارنة بنفس الفترة من عام 2018، مسجلة نحو 2 مليار و353 مليون دولار.


 


وذلك مقابل نحو مليار و415 مليون دولار في نفس الفترة من العام الماضي، ليسجل صافي الاستثمار الأجنبي المباشر أعلى مستوى منذ الربع الرابع من عام 2016، والذي سجل خلاله نحو 2 مليار و415 مليون دولار.


 


وشهد تدفق الاستثمار الأجنبي إلى مصر في عهد الوزيرة السابقة معدلات مرتفعة هي الأعلى في تاريخ مصر.




https://www.facebook.com/sadaelomma

google-playkhamsatmostaqltradent