recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

حسين الجندي : رمضان المقبل يشهد اعمال ضخمة وياسر جلال ممثل موهوب

الصفحة الرئيسية
حسين الجندي : رمضان المقبل يشهد اعمال ضخمة وياسر جلال ممثل موهوب

كتب / حسام صلاح




كشف الناقد الفني حسين الجندي عن كواليس الأعمال السينمائية المقبلة والأعمال الدرامية الخاصة بالموسم الشتوي ودراما رمضان 2021؛ مؤكدا أن الموسم المقبل سوف يشهد وجود عدد كبير من الأعمال الفنية نظرا نظرا لوجود عدد كبير من الأعمال التي كانت مؤجلة من رمضان الماضي مشيرا إلي انها من الممكن أن تصل إلي 25 مسلسل درامي .

وقال الجندي عبر استضافته في برنامج صباح الورد الذي يقدمه الإعلامي أحمد خيري علي قناة ten الفضائية أن السينما قد تأثرت كثيرا بفيروس كورونا وخاصة منذ انتشاره من مارس الماضي مشيرا إلي أن الدراما التليفزيونية قد أجلت عدد من الأعمال الفنية من بينها مسلسل تقاطع طرق الذي تقوم ببطولته الفنانة مني زكي ومعها الفنانة عائشة بن أحمد التي تقدم دور مؤثر في العمل .

وتابع الجندي علي أن الفنان ياسر جلال من المفترض أن يقدم مسلسل خالد بن الوليد مؤكدا أنه يتمني أن يتم التجهيز له بشكل جيد وسائق بالدراما المصرية وخاصة أن مصر غابت عن الدراما التاريخية لفترة طويلة مشيرا إلي تألق للفنان ياسر جلال خلال الأربع سنوات الماضي. من خلال أعماله الفنية .

وعن السينما حكي الجندي في لقاءه مع الإعلامي أحمد خيري عن كثير من الأفلام التي من بينها فيلم زنزانة 7 الذي يقوم ببطولته الفنان احمد زاهر مؤكدا أن الأخير قد لمن وتألق اسمه واداءه بعد مسلسل البرنس وخاصة شخصية فتحي التي قدمها في العمل وهو ما دفع صناع الفيلم لأن يعيدوا استكمال تصويره مرة اخري .

واختتم الجندي لقاءه مؤكدا أن الهضبة عمرو دياب سوف يقدم مسلسل عبر أحد المنصات الكبيرة بمشاركة الفنانة دينا الشربيني مؤكدا ان تفاصيل العمل متكتم عليها بشكل شديد ومشيرا إلي أنه من المتوقع أن يظهر الهضبة في المسلسل كضيف شرف في عمل تصل حلقاته إلي 14 حلقة .




google-playkhamsatmostaqltradent