-->
صدى الأمة صدى الأمة
recent

عاجل

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مصرع فتاة بعد تعرضها لاغتصاب جماعي على يد 11 شخصًا

 

مصرع فتاة  بعد تعرضها لاغتصاب جماعي على يد 11 شخصًا




كتبت-هاجر عبدالسلام

لقيت فتاة تبلغ من العمر 19 عامًا، مصرعها بعد قبل 11 رجلا على الأق، قبل أن يلقوها من الطابق السادس بأحد المباني

بعد  تعرضها للاغتصاب علي يد 11رجلا

ووفقًا لصحيفة "الميرور" البريطانية، كانت الطالبة حمدي محمد فرح، على موعد مع أحد أصدقائها بالمبنى الذي وقعت فيه عملية القتل الدنيئة التي هزت العاصمة الصومالية مقديشو، أمس الجمعة.

وألقت الشرطة الصومالية القبض على 11 شخصًا، بينما تحاول التعرف على المشتبه بهم الآخرين، المتورطين في قضية حمدي، التي كان من المفترض أن تلتحق بالجامعة العام الجاري.

وأشعلت الحادثة المروعة احتجاجات ضخمة في أنحاء البلاد، وقالت الشرطة في بيان لها: "ألقي القبض على 11 شخصًا على خلفية قضية الاغتصاب الأخيرة في حي واباري في مقديشو، والجهود جارية لتعقب وتحديد المشتبه بهم الآخرين".

وبحسب وسائل إعلام محلية، غادرت حمدي منزلها في فترة الظهيرة، بعد أن رتبت موعد للقاء صديقها، قبل أن تتلقي عائلتها في وقت لاحق مكالمة هاتفية مفجعة تبلغهم أن جثتها في المشرحة.

وقال النائب مصطفى شيخ علي دوهولو للصحفيين: "لقد تسبب اغتصاب الحمدي وقتلها موجات صادمة في جميع أنحاء الصومال، ولن ندخر أي جهد لضمان تحقيق العدالة".

وأضاف النائب حسن معلم: "أريد أن أقول للشعب الصومالي والناخبين إنني لن أرتاح حتى تحصل الراحلة حمدي على العدالة التي تستحقها".






ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخبار ذات صلة
منوعات

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اترك تعليقك هنا لمساعدتنا على تطوير الموقع من أجل أن ينال إعجابكم

التعليقات



يمكنكم دعمنا بالتبرع عن طريق paypal لتطوير الموقع ليكون منبرًا حرًا ولسانًا صادقًا يعبر عن طموحات وآمال الأمة العربية.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


إتصل بنا

اشترك فى النشرة البريدية للموقع

عن الموقع

عن الموقع
صدى الأمة تهتم بقضايا وأخبار الأمة العربية بكل حيادية وبشكل بناء وشعارنا أمة واحدة

تبرع للموقع


يمكنكم دعمنا بالتبرع عن طريق paypal لتطوير الموقع ليكون منبرًا حرًا ولسانًا صادقًا يعبر عن طموحات وآمال الأمة العربية .



جميع الحقوق محفوظة لموقع

صدى الأمة

2020

تم تطوير الموقع بواسطة فريق عمل صدى الأمة