recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

حبس 4 أمناء شرطة وإخلاء سبيل ضابط بكفالة مالية فى واقعة مقتل شاب بالمنيب يدعى «الاسترالي»

حبس 4 أمناء شرطة وإخلاء سبيل ضابط بكفالة مالية  فى واقعة مقتل شاب بالمنيب يدعى «الاسترالي»


 كتبت ـ فاطمة أنور 

كشف مصدر قضائي مطلع، أن النيابة العامة قررت حبس 4 أمناء شرطة، وإخلاء سبيل ضابط بكفالة مالية 5 آلاف جنيه؛ فى اتهامهم بواقعة مقتل شاب يدعى «الاسترالي» بالمنيب بالجيزة.

وأوضح المصدر أن النيابة وجهت للمتهمين اتهاما بضرب أفضى إلى موت المجني عليه.

يذكر أن النيابة العامة أعلنت الثلاثاء الماضي أنها تباشر تحقيقاتها في واقعة التعدي على المدعو "إسلام الأسترالي" ووفاته بالمنيب بالجيزة.

وأشارت النيابة حينذاك إلى أنها تلقت إخطارًا من الشرطة ظهيرةَ يوم الرابع من شهر سبتمبر بوقوع شجار بين طرفين (أربعة مقابل اثنين) بالحجارة وأسلحة بيضاء وأدوات بشارع المدبح، بمنطقة المنيب، بمحافظة الجيزة؛ أسفر عن وقوع إصابات بين المجموعتين ووفاة واحد من بينهم، وقد اتهمت والدة وشقيقة المتوفى أفراد الشرطة الذين ألقوا القبض عليه في الشجار بقتله.

ولفتت انها انتقلت إلى مسرح الحادث لمعاينته وسؤال شهود الواقعة، فتوصلت إلى خمسة شهود عليها وتحفظت على محتوى تسجيل كاميرات مراقبة مثبتة بمحلات مطلَّة على جانب من مسرح الواقعة، موضحة أنها ناظرت جثمان المتوفى بمستشفى أم المصريين فتبينت سحجات بأماكن متفرقة من جسده.

وذكرت النيابة أنها قد انتدبت الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على جثمان المتوفى بيانًا لسبب الوفاة وكيفية حدوثها، وما إذا كانت متصورة الوقوع وفق التصوير الوارد بأقوال الشهود والمتشاجرين بالتحقيقات، والتي يجري استكمالها، ومن ثَمَّ الإعلان عنها فور انتهائها
google-playkhamsatmostaqltradent