recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

5 نجوم فى منافسة قوية على الأغانى الخليجية.. تعرف عليهم

 5 نجوم فى منافسة قوية على الأغانى الخليجية.. تعرف عليهم


كتبت / أمنية عبدالعال 

يستعد عدد من النجوم لخوض منافسة جديدة فيما بينهم من خلال تقديم عدد من الأغانى الخليجية سواء فى الألبومات أو طرحها سينجل، وفى السطور التالية يرصد "صدى الأمة الفني" أبرز نجوم يجهزون لهذه النوعية من الأغانى وهم كالآتى..
أصالة
تستعد المطربة أصالة لطرح ألبومها الخليجى الجديد، الذى يحمل اسم "لا تستسلم" ويتضمن الألبوم 10 أغنيات، ومن المقرر أن يتم طرحه الأيام المقبلة على يوتيوب، ومن أغانى الألبوم: "وش كنت اقول" من كلمات بدر عبد المحسن، وألحان عزوف، وتوزيع بشار سلطان، و"يا مثبت" من كلمات ود، وألحان عزوف، وتوزيع خالد عز، "ماعرف انطق"، من كلمات قوس، وألحان سهم، وتوزيع رأفت، و"رفقا" من كلمات محمد أبو نعمة، وألحان سهم، وتوزيع خالد عز.
كما يتضمن أغنية "كالمعتاد" من كلمات سعودى البابطين، وألحان سهم، وتوزيع خالد عز، و"نعم أشتاق" من كلمات قوس، وألحان سهم، وتوزيع بشار سلطان، و"سوى" من كلمات قوس، وألحان سهم، وتوزيع بشار سلطان، "أنا معاك"، من كلمات سعودى بن عبد الله، وألحان سهم، وتوزيع رأفت، و"بيان" من كلمات واحد، وألحان سهم، وتوزيع بشار سلطان، و"لا تستسلم" من كلمات سعودى بن محمد العبد الله الفيصل، وألحان سهم، وتوزيع بشار سلطان.
أنغام
انتهت النجمة أنغام من تسجيل أغنيات ألبومها الخليجى الجديد والذى يحمل اسم "مزح"، حيث نشرت صورة عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت قائلة: "الماستر جاهز ألبومى الخليجى الجديد مزح".
كارمن سليمان
كما تواصل المطربة كارمن سليمان تسجيل أغانى ألبومها الجديد، الذى تقدمه باللهجة الخليجية بشكل كامل، ومن المقرر أن يتم طرحه بعد الانتهاء من تسجيل جميع أغانى الألبوم، ويتولى هندسة صوت ماهر صلاح.
ميس حمدان
انتهت الفنانة ميس حمدان من تصوير فوتوسيشن من أجل أغنيتها الخليجية التى تحمل اسم "اصحى صحصح ياغبى"، وهى من كلمات أسامة السليمى، وألحان محمد البدر، وتوزيع أحمد العسال، والمقرر طرحها خلال منتصف شهر سبتمبر الحالى على طريقة ريليكس فيديو، وتظهر من خلالها بـ3 لوكات مختلفة وإذا لاقت نجاحا ستقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب.
ناصيف زيتون
سجل المطرب السورى ناصيف زيتون أغنية سينجل جديدة بعنوان "لسه أحبك" تحمل اللون الرومانسى باللهجة الخليجية، وهى من كلمات عماد الأسعد، وألحان أحمد بركات، وتوزيع عمر الصباغ، ومن المقرر أن يتم طرحها الأيام المقبلة على يوتيوب
google-playkhamsatmostaqltradent