recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

حملة شكرا تختار 60 شو أفضل برنامج في 2020 وحاتم ستين طبيب الرحمة


 حملة شكرا تختار 60 شو أفضل برنامج في 2020 وحاتم ستين طبيب الرحمة

كرمت حملة شكرا برنامج ستين شو ومقدمه الدكتور حاتم ستين، كأفضل برنامج في 2020 يبث الرحمة في قلوب المشاهدين من خلال الاهتمام والاعتناء بالحيوانات، كما كرمت الحملة الدكتور حاتم ستين كأفضل مذيع وطبيب الرحمة الذي يقدم محتوى هادف يجذب كافة المشاهدين على اختلاف مراحلهم العمرية.

من جانبه عبر الدكتور حاتم ستين مقدم برنامج ستين شو، عن سعادته بوجود نماذج مثل حملة شكرا، التي تكرم وتختار شخصياتها بعناية وبدون أي مقابل، منوها أن الفضل في الاختيار يرجع لمتابعينه ومتابعي البرنامج على مدار المواسم الأربعة الماضية.

وأكد على أن البرنامج أخذ على عاتقه، بث الرحمة من خلال الاعتناء بالحيوانات التي لا تستطيع الشكوى بخلاف الإنسان الذي يستطيع ذلك بما كرمه الله به من عقل، منوها بأن البرنامج يدعو دائما الى الرأفة بالحيوانات لأنها في النهاية خلق من مخلوقات الله.

ولفت إلى أن إصرار البرنامج على تقديم حالات خاصة جدا، انما يأتي بغرض بث الأمل والتفاؤل في وجوه الشباب العاطل والمحبط والمتواكل، ليأخذ بالأسباب ويفكر ويعمل، وأن تكون هذه الحالات الخاصة بمثابة دافع له على قهر المستحيل وتحسين ظروفه.

وقالت ابتسام الصعيدى رئيس حملة شكرا إن تكريم برنامج 60 شو، تم بعد استفتاء تم من خلال أعضاء الحملة ومتابعينها، لافضل برنامج جماهيري عن عام 2020، منوهة بأن الدكتور حاتم ستين حاز على لقب أفضل مذيع وطبيب الرحمة لاسهاماته في علاج الخيول بالمجان خصوصا حالتي لمار ومهر أسيوط اللذان شهدا تفاعلا كبيرا من خلال متابعين البرنامج.

وأضافت أن الحملة، تهدف في الأساس لتكريم الشخصيات ذات التأثير المجتمعي سواء في مصر أو الخارج فضلا عن البرامج التليفزيونية التي تقدم مادة تثقيفية دسمة بشكل خفيف من خلال الحيوانات والخيول على وجه التحديد.

ولفتت إلى أن برنامج 60 شو، يقدم حالة خاصة من حالات التحدي، التي تبث الأمل وتبعث التفاؤل في قلوب المشاهدين، منوهة أن البرنامج قدم نماذج عديدة في هذا الخصوص، مثل حالة الفارسة إسراء التي تركب خيل وهي شبه كفيفة وكذلك الفارس بسام ابوجبل، الذي صمم على ركوب الخيل وهو مبتور الساقين، ليثبت لنفسه أن نعم الله كثيرة، والعبرة بالاجتهاد والتوكل على الله.

وجه الدكتور حاتم ستين تقديره لرئيس الحملة ابتسام الصعيدي، والفنانة القديرة مديحة حمدى المستشار الفني للحملة، والمهندس حسام الدين محمود حلمى نائب رئيس الحملة، والدكتور محمد اليمانى المتحدث الرسمى للحملة بالخارج، متمنيا لهم مزيدا من النجاح.

google-playkhamsatmostaqltradent