-->
صدى الأمة صدى الأمة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اجتماع قيادات المكتب التنفيذي لمؤسسه الشباب للتنميه المستدامه بكفر الشيخ

اجتماع قيادات المكتب التنفيذي لمؤسسه الشباب للتنميه المستدامه بكفر الشيخ 
 

كتبت: نورهان مراد 

إنعقد اليوم اجتماع هيئة المكتب التنفيذى لشباب مؤسسه الشباب للتنميه المستدامه بكفر الشيخ لمناقشه عدد من الموضوعات التي تخص المؤسسه والتنظيم لحفل تتدشينها وانشاء موقع الكتروني تحت رعاية المهندس وليد سليمان رئيس مجلس أمناء المؤسسه. 

حيث ترأس الاجتماع الدكتوره وعد عصام رئيس لجنه التدريب والتثقيف وفي كلمتها، قالت إن فكرة التنمية المستدامة قائمة على وجود معايير لبناء وتأسيس أهداف واضحة للوصول إلى المستقبل، فأي مشروع يتطلع لما هو قادم هو الحق بالضرورة، وأي مشروع يهدف إلى الرجعية هو الباطل بالضرورة، والثابت أن أمس لا يصلح أن يكون قِـبلة.

وأضافت أن وجود معايير لتحقيق الأهداف والعمل على متابعة التنفيذ بدقة يوجد حالة تنقلنا إلى المستقبل.

حضر الاجتماع محمد الاسكندراني رئيس لجنه التراث والثقافه وعبد المجيد عصام رئيس لجنه الشباب وولاء النخلاوي مسؤل التنظيم وهاله محمد عضو هيئه مكتب لجنه الشباب 
ومحمد سمير محمد عضو هيئه مكتب لجنه التراث والثقافه وتفاعل أعضاء المؤسسه .

واكد الاسكندراني ان المؤسسه تنظم دورة لنتميه المهارات الحياتيه بالتعاون مع الأكاديمية المصريه الحديثه المحاضر دكتور اسلام دعبس  

 وسيتم تدريب الشباب المشاركين على إمكانية اتخاذ القرار، وتعليم إدارة الوقت، وكيفه الاتصال الفعال، والقدرة على تحديد الأهداف، وكذلك حل مشكلات فريق وتجاوز المعوقات.

ومن جانبهما قال عبد المجيد عصام رئيس لجنه الشباب ان هذه الدوره تأتى ضمن سعى المؤسسه لتقديم خدمات ودعم للشباب لتحديد مسارهم المهنى، وكذلك تقديم الدعم الإرشادى والمساهمة فى تغيير مفاهيم الشباب في مجال ثقافة العمل الحر وإكسابهم المهارات اللازمة لسوق العمل.

 وأضاف جورج سامي  انه سيتم انطلاق موقع اخباري جديد تحت رعاية مؤسسه الشباب للتنميه المستدامه في شكل موقع الكتروني شبابي اخباري شامل يتناول كل الاخبار السياسيه والاقتصادية والاجتماعية والفنية والرياضيه والعلمية والثقافية والدينية. 

وواضح جورج انه تم وضع شكل نهائي سيجعل الموقع يحتل مرتبه متقدمة بين مواقع كفرالشيخ من خلال رؤيه اعلاميه جديد وكوادر بشريه يتم إعدادها من مجموعه من شباب كفرالشيخ بالاضافه الي عناصر الخبرة الاعلاميه ومن المنتظر انطلاق نشره إخباريه محليه عن المحافظه ورصد القضايا من موقع الحدث وطرح تصورات لحل قضايا المواطن .

موضوعات متعلقة
كفر الشيخ

إرسال تعليق

التعليقات



أرشيف الموقع

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

صدى الأمة

2018