recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

عودة طفلة للحياة من غيبوبة موت والسبب "حبوب هلوسة"

 عودة طفلة للحياة من غيبوبة موت والسبب "حبوب هلوسة"



كتبت-غاده الحريري

قامت أم بمشاركة صورة لابنتها وهي في المستشفى تصارع الموت بعد تناول دواء للهلوسة، وذلك كـ تحذير لأولياء الأمور من خطر المخدرات.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تم نقل ريمي تيرنر، البالغة من العمر 16 عامًا، إلى المستشفى بعد أن تناولت عقار إم دي إم إيه، المعروف باسم إكستاسي وهو أحد عقاقير الهلوسة، وعانت من نوبة صرع في يوليو الماضي.

وذكرت "الصحيفة" أن الفتاة دخلت المستشفى فاقدة للوعي تمامًاوكانت في غيبوبة لمدة ستة أيام.

ولفتت إلى أن الفتاة لم يظهر عليها أي علامات للشفاء في الـ 3 أيام الأولى، وأكد الأطباء أنها ستفارق الحياة.

و بعد 3 أيام أخرى، فاقت ريمي، التي وصفها الأطباء بـ"الطفلة المعجزة"، فيما قالت الأم عن التجربة إنها أكثر تجربة مرعبة في حياتها.

وأضافت أن رؤية ابنتك الصغيرة مرتبطة فعليًا بعشرات الأنابيب في وحدة العناية المركزة وحولها 15 طبيبًا وممرضًا أمر صعب لا تستطيع نسيانه.

وتابعت: "لقد التقطنا صورًا لها في العناية المركزة، لأنها لم تكن على دراية بكل الخوف والأذى والصلاة والدعاء حتى تكون بخير".

وبعد ليالِ عديدة من التعب والكوابيس وعدم استطاعة ريمي المشي، لحسن الحظ، تمكنت من التعافي بشكل أسرع بكثير مما كان متوقعًا، وتوقفت بالفعل عن تناول هذا العقار.

في سياق آخر تمكنت رجال مباحث قسم شرطة حلوان، من إلقاء القبض على تاجري مخدرات، قبل ترويج ربع كيلو حشيش، على المتعاطين بدائرة القسم، حيث قادت سيجارة حشيش مشتعلة يدخنها المتهمين بالشارع، قوات الأمن للقبض عليهما حال تواجدهما بمنطقة سكنهما بمنشية جمال عبد الناصر، دائرة القسم.

البداية كانت عندما قوة أمنية من مباحث قسم شرطة حلوان، بشن حملة لتفقد الحالة الأمنية وضبط الخارجين عن القانون، شاهد كلًا من "محسن.أ"، 27 سنة، عاطل ومقيم بمنشية جمال عبد الناصر، والسابق ضبطه واتهامه في 2 قضية أخرهم رقم 7063 لسنة 2019 سرقة بالإكراه، و"أشرف.ج"، 29 سنة، عاطل ومقيم بذات العنوان، يدخنان سيجارة حشيش بالشارع، وباستيقافهما وتفتيشهما عثر بحوزتهما على كمية من الحشيش وزنت ربع كليو.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازة المضبوط بقصد الإتجار والسيجارة المشتعلة بقصد التعاطي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 19947لسنة 2020 وبعرض المتهمان على النيابة العامة أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.



google-playkhamsatmostaqltradent