recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

سائق إسعاف أفادت صحيفة "صدى الإلكترونية" السعودية

 سائق إسعاف أفادت صحيفة "صدى الإلكترونية" السعودية



كتبت-غاده الحريري

أن منطقة معزولة في الهند، شهدت واقعة اغتصاب مروعة لفتاة تبلغ من العمر 19 عامًا، من قبل سائق سيارة إسعاف وهي في طريقها إلى المستشفى بعد أن ثبتت إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

ووفقًا للصحيفة، هاجم السائق، الفتاة داخل سيارة الإسعاف بعدما أزال معدات الوقاية الشخصية، وهددها حتى لا تكشف عن الحادثة عند الوصول إلى المستشفى، ولكن فور وصولها أخبرت الموظفين وتم القبض على السائق.

ومن جانبه، أكد وزير الصحة كيه كيه شيلاجا، أن الهجوم الذي وقع في ولاية كيرالا بأنه "مروع" و "غير إنساني". يغتصب فتاة مصابة بكورونا


وفي السياق، تشهد الفترة الأخيرة جرائم تحرش واغتصاب كثيرة ولكن هذه المرة تختلف عن المرات السابقة، حيث قامت فتاة تدعى " ه.أ" بنشر بوست على الفيس بوك تكشف قيام والدها بممارسة الجنس معها، وأكدت الفتاة أنها تبلغ من العمر 14 عامًا وخائفة من الحديث مع والدتها وطالبت من رواد السوشيال ميديا مساعدتها فى هذا الأمر الخطير.وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر، بعد أن تأكدت تحريات ومعلومات إدارة البحث الجنائى، والتي تفيد بتردد عاطل - مُقيم بدائرة مركز شرطة إدفو بأسوان - مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى حكم قضائى صادر ضده بالإعدام فى قضية قتل عمد، على دائرة مركز شرطة إسنا.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وذلك فى إطار جهود أجهزة البحث الجنائى بوزارة الداخلية لضبط الهاربين من السجون والعناصر الإجرامية الخطرة المطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا والمحكوم عليهم الهاربين.



google-playkhamsatmostaqltradent