-->
صدى الأمة صدى الأمة
recent

عاجل

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

.ضبط فتاة من حلوان تمارس افعال مخجلة مع رجل اربعيني

.ضبط فتاة من حلوان تمارس افعال مخجلة مع رجل اربعيني 

كتبت ـ فاطمة أنور

تبلغ للنقيب أحمد وسام رئيس الدورية بقسم شرطة البساتين  من "لمياء.ص. ع" 41 سنة موظفة، تتضرر من زوجها "محمد. ع. أ" 42 سنة وفتاة تدعى "مي. ع. ا" 27 سنة موظفة خدمة عملاء تقيم بمنطقة وادي حوف بحلوان، وبالانتقال والفحص تم التقابل مع المبلغة أسفل العقار، واتهمت زوجها بالزنا وإقامة علاقة غير شرعية مع الفتاة على فراشها داخل مسكن الزوجية، وعليه تم ضبطهم واصطحابهم جميعا لديوان القسم لعمل المحضر اللازم. 

بسؤال المبلغة بمحضر الشرطة قررت أن هناك خلافات مع زوجها تركت على إثرها المسكن، وكانت تقيم بمنزل والدها بالحلمية الجديدة، وحضرت اليوم برفقة أشقائها لأخذ بعض متعلقاتها فأخبرها بواب العقار والجيران بتردد فتاة علي الشقة الخاصة بها، وتأكدت من ذلك بمجرد دخولها الشقة. 

وباستدعاء الزوج "موظف" أنكر التهمة المنسوبة إليه، وقرر أنه يقوم بتدريس الإنجليزية للفتاة التي أكدت صحة أقواله، وعليه تم تحرير المحضر اللازم، وبعرض المحضر على النيابة العامة قررت الشاكية أنها قبل عام 2015 كانت تعمل بدولة الإمارات، وعند عودتها لمصر عملت في إحدى المؤسسات، وتعرفت على المشكو فى حقه ونشأت علاقة حب تطورت لزواج عام 2016، ثم فوجئت أنه مازال هناك تواصل بمطلقته،  وبدأت الخلافات بينهما.
أ
وأشارت أنه كان يعتدي عليها بالضرب، وأنها لم تقم بتحرير محاضر حفاظا علي صورتها وصورة أهلها، وأنجبت منه طفلة إلى أن حدثت مشاجرة وقام بتطليقها شفويا، فقامت على إثر ذلك بترك المنزل، وبعد ثلاث شهور توجهت لمنزل الزوجية برفقة أشقائها، وبمجرد فتح باب الشقة اكتشفنا أنه يرتدي ملابسه الداخلية وبرفقته فتاة، وعند محاولتها فتح باب غرفة النوم قام بمنعها، وطلبت الشرطة وانتظرت أسفل العمارة فشاهدوا زوجها والفتاة تحاول القفز من نافذة غرفة النوم، فسقطت واستشهدت بالبواب وزوجته والجيران واتهمت زوجها بتعاطي مخدر الحشيش.

بمواجهة الزوج اعترف أنه متزوج عرفيا من الفتاة، وأنه يحتفظ بعقد الزواج في مكتبه خشية أن تعثر المبلغة عليه، وأنه كان ينوى الزواج منها رسميا، وأوضح أنه يتعاطي مخدر الحشيش منذ كان عمره 15 عاما ويتحصل عليه من تجار المخدرات بالمعادى، وأضاف أن المبلغة تتعاطاه أيضا وبفحص هاتفه تبين وجود محادثات عاطفية بينهما، وكذا مقطع فيديو جنسي.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخبار ذات صلة
حوادث وقضايا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اترك تعليقك هنا لمساعدتنا على تطوير الموقع من أجل أن ينال إعجابكم

التعليقات



يمكنكم دعمنا بالتبرع عن طريق paypal لتطوير الموقع ليكون منبرًا حرًا ولسانًا صادقًا يعبر عن طموحات وآمال الأمة العربية.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


إتصل بنا

اشترك فى النشرة البريدية للموقع

عن الموقع

عن الموقع
صدى الأمة تهتم بقضايا وأخبار الأمة العربية بكل حيادية وبشكل بناء وشعارنا أمة واحدة

تبرع للموقع


يمكنكم دعمنا بالتبرع عن طريق paypal لتطوير الموقع ليكون منبرًا حرًا ولسانًا صادقًا يعبر عن طموحات وآمال الأمة العربية .



جميع الحقوق محفوظة لموقع

صدى الأمة

2020

تم تطوير الموقع بواسطة فريق عمل صدى الأمة