-->
صدى الأمة صدى الأمة
recent

عاجل

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مدرس مُسن يتحرش بطفلة داخل غرفة نوم خلال درس خصوصي

 




تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو زعموا خلاله أن لمدرس مُسن يتحرش بطفله أثناء الدرس الخصوصي.

وأشار ناشر الفيديو، إلى أنه يرصد شخص كبير في السن يتحرش بطفلة، مبينًا أن الأمن فحص الفيديو ألقى القبض على المتهم وبالفحص تبين أنه مدرس ارتكب الواقعة أثناء درس خصوصي.

وتابع: “الفيديو دا رغم قساوته بيأكد إن لسه في كلاب في صورة بشر ولكن بيقلنا متخافش ونصور أي غلط ونبلغ والشرطة والجهات هتقف معانا وهتجيب حقنا”.

من جابنها، قال مصدر أمني معلقًا على الفيديو: "أجهزة الأمن المختصة رصدت الفيديو وتعكف على فحصه لتحديد هوية المتحرش والطفلة، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتحرش في حالة إذا ما كانت تلك المشاهد في الفيديو حقيقية وغير مزيفة".

وأضاف المصدر أن الفيديو محل التحقيق حظي بحالة استياء من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الذين طالبوا بتوقيع أقصى عقوبة على المتحرش بتلك الطفلة، مستغلًا انفراده بها خلال حصة درس خصوصي، مشيرًا إلى أنه في حالة تحديد هوية المتحرش سوف يتم القبض عليه في الحين وتقديمه إلى النيابة العامة لاستكمال إجراءاتها القانونية حيال الواقعة.

واستطرد قائلًا إن أجهزة الأمن والنيابة العامة تولي الجرائم الاجتماعية اهتمامًا كبيرًا من أجل القضاء على ظاهرة التحرش بالنساء والفتيات سواء في الشوارع أو من خلال ما يتم توثيقه عن طريق الوسائل الإلكترونية الحديثة "مقاطع الفيديو وغيرها".







ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخبار ذات صلة
حوادث وقضايا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اترك تعليقك هنا لمساعدتنا على تطوير الموقع من أجل أن ينال إعجابكم

التعليقات



يمكنكم دعمنا بالتبرع عن طريق paypal لتطوير الموقع ليكون منبرًا حرًا ولسانًا صادقًا يعبر عن طموحات وآمال الأمة العربية.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


إتصل بنا

اشترك فى النشرة البريدية للموقع

عن الموقع

عن الموقع
صدى الأمة تهتم بقضايا وأخبار الأمة العربية بكل حيادية وبشكل بناء وشعارنا أمة واحدة

تبرع للموقع


يمكنكم دعمنا بالتبرع عن طريق paypal لتطوير الموقع ليكون منبرًا حرًا ولسانًا صادقًا يعبر عن طموحات وآمال الأمة العربية .



جميع الحقوق محفوظة لموقع

صدى الأمة

2020

تم تطوير الموقع بواسطة فريق عمل صدى الأمة