recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إدارة الثقافة الصحية بالشرقية تنظم ندوه لدعم حملة (حقك تنظمي)

 إدارة الثقافة الصحية بالشرقية تنظم ندوه لدعم حملة (حقك تنظمي)




عبدالحميد شومان

نظم فريق إدارة الثقافة الصحية بمديرية الصحة بالشرقية تحت رعاية الدكتور هشام شوقي مسعود وتحت قيادة الدكتورة عزة رشاد بتنفيذ ٣٠٣٢ ندوة بمدن ومراكز وقرى الشرقية المختلفة لتوضيح أهمية المباعدة لصحة الام والطفل ولمصلحة الاسرة والمجتمع، ولدحض الشائعات ومواجهة المعلومات المغلوطة والمغرضة حول وسائل منع الحمل طويلة المدى. خاصة ما يتعلق بحرمانية تنظيم الاسرة وهو ما نفاه تماما علماؤنا الثقاة، وما يتعلق بمخاطر الوسائل على صحة المرأة او على العلاقة الزوجية ذاتها وهو مانفاه أطباؤنا الموثوقين. كما استعرضت الندوات أنواع الوسائل ومجانيتها ومجانية العلاج لاي مشكلة تكتشف مصادفة ولأي متابعة.
من هذه الندوات: ٢٠٤٥ ندوة داخلية (بالوحدات الصحية التابعة لوزارة الصحة) و ٩٧٨ ندوة خارجية (خارج الصحة سواء في: نوادي ومراكز الشباب او في الجمعيات الأهلية (خيرية وتنموية او نسائية او دينية معتدلة..)
كذلك ألقى فريق ادارة الثقافة الصحية: د. عزة رشاد ود. عزة عبدالفتاح ود. نهال البرعي ود. أميمة القواص ود. شيماء الشيخ ألقوا الندوات في إدارات التضامن والأوقاف بالمحافظة وكذلك في الادارات الزراعية ومناطق الإصلاح الزراعي ودار الكتب العامة بالشرقية وأيضا في المداري حيث اهتمت هيئة التدريس بالمدرسة بالمعلومات وبنشرها بين أطياف المجتمع المختلفة والتي يمنع بعضها السعي وراء لقمة العيش من الانتباه لصحته ولنفسه بالتجاوب والاستفادة من الحملات الصحية المجانية



google-playkhamsatmostaqltradent