recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

فى أول فعاليات لتوفير فرص عمل للمواطنين باعتباره حق من حقوق المواطن أن يجد عمل مناسب ومن أجل محاربة البطالة فى بنى سويف

 فى أول فعاليات لتوفير فرص عمل للمواطنين باعتباره حق من حقوق المواطن أن يجد عمل مناسب ومن أجل محاربة البطالة فى بنى سويف




بنى سويف :اسلام محمد


قام مجلس حقوق الإنسان -مكتب محافظة بنى سويف بعقد اول ملتقى توظيفى داخل مقره الكائن بشارع المدارس بمدينة بنى سويف.
الملتقى يأتى كأول فعالية تقوم بها لجنة العلاقات العامة بالمجلس والتى يرأسها الأستاذ مصطفى جمال ونائبيه الأستاذة صباح جابر والأستاذة نجلاء محمد .
كما ساهم أعضاء فريق التنظيم الخاص بالمجلس فى تنظيم الملتقى واستقبال طلاب الوظائف ومندوبى الشركات حيث أشرف على ذلك الاستاذ مجدى السويفى مع الأستاذة إيمان رمضان والفريق المعاون لهم.
تم تنفيذ الملتقى يوم السبت الموافق 28 نوفمبر اعتبارا من الساعة 12 ظهرا تحت إشراف وتوجيهات المستشار جمال المصرى رئيس مجلس حقوق الإنسان على مستوى الجمهورية ورعاية اللواء الدكتور مصطفى عبد الرحيم الخبير الأمنى والمحاضر بكلية الشرطة نائب رئيس المجلس والأمين العام للمجلس ببنى سويف وقد قاما كلا من نائبى الأمين العام لبنى سويف بالافتتاح وإلقاء كلمات الترحيب بقيادات الشركات وطالبى الوظائف والتعريف بالمجلس نيابة عن رئيس المجلس وعن الأمين العام للمحافظة.
قام المجلس بالتعاون مع مندوبى شركات سوفت روز انترناشيونال للمناديل الورقية وشركة السلام للأمن والحراسة ومصنع فابلوس للملابس الجاهزة .باستقبال طلاب وطالبات الوظائف من الفئات المختلفة حيث قام كل مندوب شركة بعرض الوظائف المطلوبة والمؤهلات المناسبة والأجور والمرتبات والبدلات والردود على كافة استفسارات طلاب الوظائف.
وبعد ذلك تولى كل مندوبى الشركات والمصانع استقبال ومقابلة طالبى الوظائف كل على حدة لكتابة طلبات التوظيف وتحديد مواعيد ابتداء العمل.
هذا وسوف يقوم المجلس بمتابعة تلك الشركات وهؤلاء المتقدمين مستقبلا لبحث حل اية مشاكل سوف يتم مواجهتها بالعمل.
صرح رئيس المجلس المستشار جمال المصرى بأن هذا الملتقى يعتبر باكورة أعمال المجلس فى توفير فرص عمل ووظائف لشباب الخريجين وهو خطوة على طريق حقوق الإنسان بوجود فرص عمل مناسبة ومن أجل محاربة البطالة والإعلان عن ملتقيات وظيفية عديدة مستقبلا بالقطاع الخاص بالتعاون مع كبرى الشركات والمصانع العاملة بمحافظة بنى سويف.








google-playkhamsatmostaqltradent