recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

"الهجان" يتابع أعمال الصيانة بكوبري كفر الجزار بمدينة بنها

"الهجان" يتابع أعمال الصيانة بكوبري كفر الجزار بمدينة بنها 

كتب : محمد صلاح درويش : القليوبية

تابع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية أعمال الصيانة الخاصة بكوبري كفر الجزار واللتي تتم تحت آشراف الهيئة العامة للطرق والكباري وذلك بحضور المهندس علي عبد الستار رئيس مدينة بنها وإدارة مرور القليوبية والمهندس المشرف من قِبل الهيئة العامة للطرق والكباري .
حيث بدأت أعمال الصيانة بإزالة المطبات الموجودة في أول الكوبري من الإتجاهين من ناحية كفر الجزار وبطا واللتي كانت تسبب تكدس وإزدحام مروري داخل الكوبري بالإضافة إلى علاج الفواصل الحديدية وعمل رصيف في منتصف الكوبري لمنع دوران السيارات من داخل الكوبري واللتي كانت تتسبب في الإزدحام المروري وكذلك كشط واعادة رصف الكوبري .
وناشد الهجان بسرعة الإنتهاء من أعمال الصيانة للكوبري في الموعد المحدد  وتجدر الإشارة إلى أنه تقرر غلق الكوبري بشكل كلي إعتباراً من مساء الخميس الموافق 19 نوفمبر 2020 وحتى مساء الخميس الموافق 26 نوفمبر 2020 ولكن الكوبري سيكون متاح للمشاه خلال فترة الغلق .
وجدير بالذكر أنه سبق أن وجه المحافظ بالتنسيق مع العميد عبد العظيم محمد مدير مرور القليوبية لتوفير بدائل لخط سير السيارات للمواطنين حيث سيكون خط السير المتجه من وإلى كفر الجزار من خلال الطريق الزراعى لحين الإنتهاء من أعمال صيانة كوبري كفر الجزار مع إلتزام الهيئة العامة للطرق والكباري بوضع لوحات إرشادية للمواطنين.
google-playkhamsatmostaqltradent