recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مصرع طالب ميت تمامة فى حادث متوسيكل ورسالة على «واتساب» تكشف جريمة قتل بعد 3 أشهربميت الكرما بالدقهلية

 مصرع طالب ميت تمامة فى حادث متوسيكل ورسالة على «واتساب» تكشف جريمة قتل بعد 3 أشهربميت الكرما بالدقهلية




كتب - محمد رمزى مونس


لقي طالب مصرعه في الدقهلية، إثر اصطدام دراجة نارية كان يقودها بعربة كارو على طريق «منية النصر – ميت تمامة» ورسالة بتقول «قابليني علي السطح»، موجودة على برنامج «واتس أب» على تليفون فتاة في الدقهلية، بتاريخ وفاتها منذ 3 شهور، تكشف لشقيقها أنها كانت على علاقة بشاب، وخوفا من افتضاح أمره أغرقها في خزان مياه، وهرب بعد أن طالبته بالزواج منها.

وتلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد عصام رضوان، مأمور مركز شرطة منية النصر، بورود بلاغا من مستشفى منية النصر المركزي، بوصول المدعو «يحيى زكريا فرحات المتولي»، 17 سنة، طالب، مقيم في قرية ميت تمامة، دائرة المركز، جثة هامدة، إدعاء حادث طريق، وأودعت الجثة بثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة .

وانتقل مأمور المركز، وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وبالفحص وسؤال كل من والده زكريا فرحات، 51 سنة، عامل عادي، وعمه إبراهيم، 48 سنة، مدرس، مقيمان بذات العنوان، قررا في محضر الشرطة أنه حال استقلال الطالب الدراجة البخارية الخاصة به، متوجها بها من ميت تمامة إلى منية النصر، اصطدمت دراجته بعربه كارو أمام قرية ميت تمامة، ما أدى إلى حدوث الوفاة، ولم يتهما أحد بالتسبب في ذلك.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4922 إداري منية النصر لسنة 2020، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.

وعلى صعيد أخر أمر مدير نيابة طلخا، بإشراف المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، باستخراج الجثة، وبتوقيع الكشف عليها تبين وجود شبهة جنائية في الحادث، وطلبت النيابة تحريات المباحث عن الواقعة وملابساتها، والتحفظ على الشاب المتهم.

البداية كانت بعثور «هاشم. ح. م.»، 29 سنة، عامل، مقيم بمحافظة الجيزة، و«الدسوقي. ر.»، 48 سنة، عامل، مقيم بقرية ميت الكرماء التابعة لمركز طلخا، على شقيقة الأول منذ 3 شهور، وتدعى «نحمده ح. م .»، 28 سنة، غارقة داخل خزان مياه أعلى سطح منزلها.

وبعد أن عثرا عليها أنزلا جثتها إلى شقة شقيقها، اعتقادا منهما أن الوفاة نتيجة سقوطها داخل الخزان «قضاء وقدر»، ولا توجد شبهة جنائية.

وأنهى شقيق الفتاة إجراءات دفن شقيقته على أساس أنه لا توجد أي شبهة جنائية، بعد أن أدعى لجهات التحقيق وقتها أنها سقطت في الحمام مغشيا عليها، نتيجة اختناقها بغاز السخان، وتصرح له بالدفن.

وأكد شقيق المتوفية، في محضر الشرطة، أنه في أثناء مراجعة رسائل «واتس اب»، على تليفون شقيقته الراحلة، عثر على رسالة بينها وأحد الأشخاص، بتاريخ وفاة شقيقته مكتوب فيها «قابليني علي السطح»، وهو مكان العثور علي جثتها.

وبمراجعة باقي الرسائل شك في وجود علاقة بين شقيقته وصاحب الرسالة، فتوجه إلى الشرطة، وحرر المحضر ضده.

وتحركت مباحث طلخا، وألقت القبض عن المُبلغ ضده، وبمواجهته في محضر الشرطة اعترف بوجود علاقة بينهما، وبالفعل يوم الحادث طلبت منه الحضور، ونشبت مشادة بينهما لرغبتها في الإعلان عن العلاقة بينهما، وخوفا من افتضاح أمره، وأن تعرف زوجته بالعلاقة، ألقاها داخل خزان المياه، وتركها تغرق به، وفر هاربا.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2722 إداري مركز طلخا لسنة 2020.




google-playkhamsatmostaqltradent