recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

5 قرارات عاجلة فى نادي الزمالك بعد وفاة رئيسه بكورونا

الصفحة الرئيسية

 5 قرارات عاجلة فى نادي الزمالك بعد وفاة رئيسه بكورونا




كتبت رباب عطيه
حالة كبيرة من الحزن تفرض نفسها داخل نادي الزمالك بعد تأكد وفاة المستشار أحمد البكري رئيس المجلس المعين اليوم متأثرا بفيروس كورونا .

وكان المستشار البكري، رئيس محكمة استئناف القاهرة، دخل العناية المركزة أكثر من مرة للعلاج من فيروس كورونا بمستشفى العزل بالعجوزة.

وتسود حالة من الحزن داخل القلعة البيضاء وسط صدمة كبيرة من قبل الأعضاء حزنا على وفاة البكرى ، وقررت اللجنة التنفيذية بالنادى تشغيل القرآن الكريم فى الإذاعة الداخلية للنادي الأبيض حدادا على رحيل رئيس القلعة البيضاء .

كما قرر مسئولو الزمالك إيقاف النشاط الرياضي بالكامل في النادي الأبيض اليوم، بالإضافة إلى إعلان الحداد لمدة 3 أيام ، بجانب ارتداء لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي شارات سوداء في المباراة المقبلة أمام سموحة، كما قرر مجلس الزمالك إقامة عزاء المستشار البكرى الأحد المقبل بالحامدية الشاذلية بجانب قرار أيضا بإجراء اجتماع عاجل خلال الساعات المقبلة لبحث الموقف بعد رحيل رئيس النادي المعين.

وتولى البكري رئاسة الزمالك بقرار من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة عقب قرار وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى بإيقاف واستبعاد مجلس إدارة النادي المنتخب برئاسة المستشار مرتضى منصور بعد إحالة المخالفات المالية التى رصدها تقرير لجان التفتيش لنيابة الأموال العامة.

وقاد أحمد البكري الزمالك فى 24 يوما فقط قضى منها 12 يوما داخل نادي الزمالك قبل أن يتعرض للإصابة بكورونا وتدهور حالته ليتم نقله إلى المستشفي ويخضع إلى العلاج قبل أن تدهور حالته الصحية مرة أخرى ويتم نقله إلى العناية المركزة قبل أن يتوفى اليوم .

واتخذ البكري العديد من القرارات داخل نادى الزمالك خلال فترة توليه رئاسة القلعة البيضاء منها إجراء تغييرات موسعة داخل لجان النادى مثل اللجنة القانوينة بجانب إعادة تشكيل لجنة الحسابات بالإضافة إلى تغيير إدارة الأمن والإدارة التنفيذية للنادى كما نجح البكرى فى الحفاظ على نجوم الفريق الأول ولم يرحل أحد منهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بجانب إعادة تشكيل المنظومة الإعلامية داخل القلعة البيضاء .

5 قرارات عاجلة فى نادي الزمالك بعد وفاة رئيسه بكورونا


google-playkhamsatmostaqltradent