recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

العثور على جثة طفل سائق توك توك مقتولا بأرض زراعية بقرية العدوة _ مركز ههيا /الشرقية

 العثور على جثة طفل  سائق توك توك مقتولا بأرض زراعية بقرية العدوة _ مركز ههيا /الشرقية





كتبت _ فاطمة أنور


عثر المواطنين فى الطريق الزراعى بين قرية الشوادفى والعدوة، التابعة لمركز ههيا محافظة الشرقية، على جثة طفل لا يتجاوز 16 عام، مقتول وممثل بجثته، حيث تلقى عدة طعنات بأنحاء متفرقة بجسده.


وأنتقلت أجهزة الأمن على الفور لمكان الجثة والنيابة العامة التى امرت  بنقل الجثة لمشرحة مستشفى ههيا  ، وتم التعرف على الجثة  بواسطة والدة وهى لطفل  يدعى ( إسلام أبو لطفى) 16 عام، يعمل سائق توك توك من مدينة ههيا، ولم يتم العثور على التوك توك، مما يدل على أن القتل كان بهدف السرقة.

ويكثف ضباط مباحث مركز شرطة ههيا    بالشرقية، جهودهم لكشف غموض الحادث ومعرفة الجناة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى ههيا تحت تصرف نيابة ههيا العامة برئاسة مصطفى إسماعيل، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار حلمى عطا الله، المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.


وكان قد تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من مركز شرطة ههيا، بالعثور على جثة طفل مجهول الهوية، مقتولا بأرض زراعية على طريق العدوة الشودافى بدائرة المركز، وانتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة ههيا، لموقع البلاغ، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، التى قررت انتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وسرعة القبض على الجناة








google-playkhamsatmostaqltradent