recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

وكيل “تعليم قنا” يفتتح إنجازات الإدارات التعليمية بقنا

وكيل “تعليم قنا” يفتتح إنجازات الإدارات التعليمية بقنا 

 
قنا- ممدوح السنبسي 

افتتح الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا بانوراما ومعرض إنجازات الإدارات التعليمية، الذي نظم بقاعة المديرية، في حضور  منال عبد الوهاب، وكيل مديرية التربية والتعليم بقنا، وسعيد حسن، رئيس مجلس الأمناء، ومصطفى قاسم، مدير عام الشئون المالية والإدارية، والدكتور محمد خلف، مدير عام إدارة قوص التعليمية والدكتور رجب أحمد، وكيل إدارة العلاقات العامة، وممثلي الإدارات التعليمية الـ9، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية من تعقيم للقاعة وارتداء الكمامات وتحقق التباعد.

تفقد الوكيل، والحضور، لوحات المعرض واستمع وناقش ممثل كل إدارة فيما حققته الإدارة خلال العام الدراسي الحالي من إنجازات في ميادين التنمية المهنية والتفوق الدراسي والأنشطة و التجهيزات و ما أحرزه طلاب الإدارة من مراكز متقدمة في المسابقات الوزارية ومن بينها مسابقات الالقاء والصحافة والإذاعة المدرسية والمسابقات الرياضية.

 
أشار الوكيل، إلى أهمية تحفيز الطلاب المتفوقين وتشجيعهم لحصد مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في الشهادات العامة ليلحقوا بأقرانهم من طلاب الثانوية العامة والتعليم الفني الذين كرمهم محافظ قنا في العام الدراسي المنقضي.

أشاد الوكيل، بجهد المنظمين و الإدارات العارضة، مؤكدًا على أن العمل الناجح والمتميز يلزمه فريق متعاون وطموح ولن يستمر نجاح أو يكتمل مالم يكلل بتضافر الجهود والتعاون البناء.

google-playkhamsatmostaqltradent