recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إبتلاء وقدر.. سيدة تخسر زوجها ومنزلها وعملها بعد وفاة ابنها

إبتلاء وقدر.. سيدة تخسر زوجها ومنزلها وعملها بعد وفاة ابنها




كتبت-ندا علي
نزلت المصائب على امرأة مرة واحدة من حيث لا تعلم، حيث خسرت زوجها ومنزلها وعملها بعد الابتلاء الأشد وهو فقدان ابنتها بسبب المخدرات، حيث تعاطى الشاب العشريني جرعة زائدة من السم القاتل.
ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، صدمت ماري دانيلز، من ولاية شروبشاير الإنجليزية، بعد وفاة ابنها الذي لم تكن تعلم أنه يتعاطى المخدرات إلا بعد فحص غرفته في الجامعة والكشف عن حسابه المصرفي.
وبشكل مأساوي، تناول دانيال ريدمان جرعة زائدة من المخدرات نقل على أثرها إلى المستشفى ثلاثة أيام، وتم رفعه مؤخرًا من على أجهزة التنفس، ليعلن الأطباء وفاته وأنه أصبح متبرعًا بأعضاء متعددة.

الصدمة والحزن الشديد على وفاة الشاب أجبرت والدته ووالده دانيال ريدمان على الانفصال، ومن ثم بيع منزل العائلة، لتترك الأم عملها بعد ذلك كممرضة بفترة قصيرة.
بعد الطلاق، اتخذت ماري اسم دانيال كلقب جديد لها حتى يتم تذكيرها باستمرار بابنها البالغ من العمر 20 عامًا فقط، و تقوم الآن بحملة لإصلاح القوانين.
تقول ماري للصحيفة البريطانية: "لم نكن على علم بتعاطي ابننا للمخدرات، ولم نكن نعرف شيئًا حتى تناوله جرعة زائدة، كان الأمر أشبه بقنبلة يدوية تنفجر في حياتي".
قال تيس وولفيندية، مسئول السياسة في المؤسسة الخيرية: "يمكن منع مثل هذه القصص المحطمة للقلب إذا كانت المملكة المتحدة تنظم الأدوية بشكل قانوني".
وأضاف: "أكثر من 3 ملايين شخص في المملكة المتحدة يتعاطون المخدرات، لكن بموجب قوانيننا الحالية، من الصعب للغاية اختبار العقاقير حتى يظل الناس آمنين".






google-playkhamsatmostaqltradent