recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

بؤر المخدرات تتساقط بمنية النصر وضبط تاجرهارب من تنفيذ حكمي سجن بالدقهلية

بؤر المخدرات تتساقط بمنية النصر وضبط تاجرهارب من تنفيذ حكمي سجن بالدقهلية




كتب - محمد رمزى مونس

في واحدة من أقوى الضربات التي تنفذها مدرية أمن الدقهلية  لتجار المخدرات ضبط هيروين وبانجو وسلاح ببؤرة برمبال القديمة بمركز منية النصر ورسالة قويه من وزارة الداخلية لتجار المخدرات شايفنكم وحصرنكم  وموش سيبنكم  بدايتها معلومات ترد للرائد أحمد عوض رئيس مباحث مركز منية النصر تفيد بقيام مجموعة من المسجلين خطر بمزاولة نشاط أجرامي في اتجار وترويج المواد المخدرة ، متخذين من دائرة مركز منية النصر مكانا لهم لممارسة نشاطهم الإجرامي ، وبتكثيف التحريات ، تأكدت صحة المعلومات الواردة ، فتم استصدار أذن مسبق من النيابة العامة لضبطهم متلبسين بترويج المواد المخدرة .

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بتوافر معلومات أكدتها التحريات السرية للرائد أحمد عوض، رئيس مباحث منية النصر، بتواجد هارب من تنفيذ حكمين، بممارسة نشاطه الإجرامي والإتجار بالمواد المخدرة بدائرة قرية برمبال القديمة.

وخرجت حملة مكبرة بالاشتراك مع الأمن العام، تمكن فيها ضباط مباحث مركز منية النصر برئاسة الرائد أحمد عوض رئيس مباحث المركز والنقيب عمر النجار والنقيب محمد شمس والنقيب محمد يسري معاوني مباحث المركز وتحت اشراف اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية  والعميد حسن النحراوى رئيس مباحث المدرية والعقيد محمد الحسينى رئيس فرع شرق الدقهلية وبصحبته قوة أمنية ضمت عناصر قتالية من  قوات الأمن المركزي وقوة مباحث مركز منية النصر واستهدفت الحملة مكان تواجد المتحري عنه.

وتمكنت الحملة من إلقاء القبض عن المتحري عنه، ويدعي «علي صبرى. أ»، 25 سنة، عاطل، ومقيم بقرية برمبال القديمة بدائرة منية النصر، وتبين أنه سبق اتهامه في 6 قضايا تتضمن سرقة مسكن، ومخدرات، وسلاح ناري، وهاتف محمول، وصادر ضده حكمين غيابيين في قضيتين سلاح ناري ومخدرات، وذلك بالسجن 3 سنوات في كل واحدة منهما.

وبتفتيش المتحري عنه عُثرت بحوزته على بندقيه خرطوش، و2 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر، و30 جرامًا من الهيروين، واعترف في محضر الشرطة بأنه يتاجر في المواد المخدرة، وأن السلاح المضبوط للدفاع عن تجارته المؤثمة قانونا، وحُرر عن ذلك المحضررقم 12628 لسنة 2020 جنايات منية النصروجارىاتخاذ الإجراءات القانونية.



google-playkhamsatmostaqltradent