recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الاهلي نصب السيرك على المقاصة بثلاثية معلول وكهربا والسوليه. في افتتاح الدوري

 الاهلي نصب السيرك على المقاصة بثلاثية معلول وكهربا والسوليه. في افتتاح الدوري



كتب- عمر مغيب


حقق فريق النادي الأهلي فوزا مستحق على فريق مصر المقاصة في الأسبوع الأول لمباريات الدوري المصري ليحصد المارد الأحمر اول ثلاث نقاط يحتل بهم مقدمة الدوري والي تفاصيل المباراة.

الي أحداث الشوط الأول 

بدء الشوط الأول سريعا حيث تقدم الأهلي في الدقيقه الثالثه من ضربة جزاء نفذها على معلول بعدها يسيطر الأهلي على مقاليد المباراة لمدة ٣٠ دقيقه قبل أن ينجح فريق المقاصة في امتصاص صدمة الهدف ليواصل المحاولات لإدراك هدف التعادل وبالفعل يضغط على دفاعات الأهلي ويشكل خطوره توحي بقرب هدف التعادل حتى ينجح مروان حمدي في إحراز هدف التعادل بضربة رأس رائعه على يمين الشناوي. لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

أحداث الشوط الثاني

الأهلي يجرى التغيير الأول مع بداية الشوط الثاني بخروج طاهر محمد طاهر ونزول ناصر ماهر 

- في الدقيقة ٥٠ يسجل محمد شريف هدف لصالح الأهلي ولكن يلغي الهدف بداعي التسلل 

- في الدقيقه ٥٤ يشهد أخطر فرصة لصالح الاهلى بعد تنفيذ ركنية عن طريق علي معلول تصل الي بدر بانون الذى سددها بيسراه أرضية حاول كهربا اللحاق بها ولكن الكرة تمر بجوار القائم الأيسر لمرمي محمود حمدي حارس المقاصة .

الأهلي يستغل المساحات الكبيرة بين دفاعات المقاصة  

ومن هجمه منظمه بين لاعبي الأهلي تصل الي معلول الذى أرسلها عرضية أرضية الي كهربا الذي لم يحسن استغلالها لتمر بجوار القائم الايمن لمرمي محمود حمدي 

في الدقيقه ٦٦ يحرز كهربا هدف التقديم لصالح الأهلي من تمريرة افشه داخل منطقة الجزاء يضعها كهربا علي يسار محمود حمدي  

في الدقيقه ٨٦ ومن عرضية رائعة من علي معلول تصل الي السولية الذى يسددها مباشرة في مرمي محمود حمدي ليتقدم الأهلي بثلاثية مقابل هدف

اخيرا النقطة السلبيه في المباراة هي إصابة اللاعب ناصر ماهر لاعب خط وسط الأهلي بخلع في الكتف ونقله إلى المستشفى لعمل الإشاعات اللازمه.


الاهلي نصب السيرك على المقاصة بثلاثية معلول وكهربا والسوليه. في افتتاح الدوري


google-playkhamsatmostaqltradent